span>شعيب كداد يوجه رسالة مباشرة لمدرب المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

شعيب كداد يوجه رسالة مباشرة لمدرب المنتخب الجزائري

أدلى الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري شعيب كداد، بتصريحات للقناة الرسمية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”.

وعبر المدافع شعيب كداد عن سعادته الكبيرة، بانتزاع استدعاء لأول مرة في مسيرته، من أجل تمثيل المنتخب الجزائري

ووجه مدافع نادي شباب بلوزداد شكره الجزيل  للمدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش ولجميع أعضاء طاقمه الفني على الثقة التي منحوها إياه من أجل ارتداء قميص كتيبة “الخضر” لأول مرة في مسيرته.

وتمنى شعيب كداد أن يكون عند حسن ظن الناخب الوطني وطاقمه الفني، في تربص شهر جوان الحالي، ليرد بالشكل اللازم على ثقتهم التي وضعوها فيه.

وكشف وافد كتيبة “أفناك الصحراء” الجديد، أن 50 بالمئة من التعداد الحالي للاعبين يعرفهم جيدا، سواء لعب معم أو ضدهم سابقا.

كما أكد شعيب كداد أن اللاعبين الذين لا يعرفهم، خاصة أولئك القدامى، سهلوا له مهمة الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الجزائري.

وقال صاحب الـ29 عاما أنهم عائلة واحدة في المنتخب، يعملون من أجل هدف واحد وهو اقتطاع تأشيرة المشاركة في نهائيات منافسة كأس العالم 2026.

وأكد قلب الدفاع أن لعبه 06 سنوات رفقة نادي شباب بلوزداد واكتسابه لخبرة خاصة على الصعيد الإفريقي، ستكون لها أثر على مشاركته منتخب بلده، وسيحاول توظيفها في حال تم الاعتماد عليه.

وأضاف لاعب كتيبة “السياربي” أنه في أتم جاهزيته، في حال اعتمد عليه المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في مواجهتي غينيا وأوغندا.

ووعد شعيب كداد أنه سيثبت فوق أرضية الميدان أحقيته باستدعاء للعب مع “الخضر”، إذا منحه بيتكوفيتش فرصة المشاركة في المبارتين المقبلتين.

وتابع أن الأهم بالنسبة إليه من المشاركة في المواجهتين المقبلتين أو البقاء في دكة الاحتياط، هو تحقيق نتيجتين إيجابيتين أمام كل من منتخبي غينيا وأوغندا.

ووجه كداد في ختام تصريحاته، رسالة إلى أنصار المنتخب الوطني وإلى كافة الشعب الجزائري، مؤكدا أنه وبقية رفاقه يعملون بجد من أجل إسعادهم.

شاركنا رأيك