span>شقيق يوسف بلايلي يهاجم إسلام سليماني وائل بن أحمد

شقيق يوسف بلايلي يهاجم إسلام سليماني

دخل اللاعب فريد بلايلي شقيق الدولي الجزائري يوسف بلايلي، على خط الأزمة التي يمر بها شقيقه وعلاقة تسريب فسخ عقده من طرف لاعب مخضرم في المنتخب الجزائري.

ولمّح شقيق بلايلي، إلى مسؤولية مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني، في تسري أخبار فسخ عقد شقيقه يوسف مع نادي بريست.

ونشر فريد بلايلي “ستوري” على حسابه في موقع إنستغرام، يتضمن صورة مركبة لإسلام سليماني مع 3 لاعبين وهم محرز وبلعمري وبلايلي، الذين غادروا نواديهم بعد التحاق سليماني بهم.

وأرفق فريد بلايلي الصورة بتعليق “سليماني شيكور القوالب”، في إشارة ساخرة منه ضد هذا الأخير بإثارة المشاكل.

وكان موقع عربي بوست قد كشف في وقت سابق أن لاعب مخضرم داخل المنتخب الجزائري كان وراء تسريب خبر قرب فسخ عقد زميله يوسف بلايلي مع ناديه بريست.

ووفق ما أورده الموقعال عربي، في تقرير عن يوسف بلايلي، فإن حالة من الغضب سادت المجموعة بوهران بعد تسريب الخبر.

وأضاف المصدر ذاته، أن بلايلي تحدث مع أحد زملائه في المنتخب، وأسرّ له بأن الخبر مصدره زميل له، ولا يعرف سبب إقدامه على تسريبه في هذا الوقت بالذات.

وقال الموقع إن اللاعب المخضرم الذي سرّب الخبر لصحافي بالتلفزيون العمومي يلعب في الدوري الفرنسي.

وجاء في التقرير أن اللاعب نفسه كان وراء تسريب خبر إبعاد بغداد بونجاح من قائمة المنتخب في المواجهتين الفاصلتين المؤهلتين لمونديال قطر 2022 أمام الكاميرون.

كما سرّب للمدرب الوطني تفاصيل العقد المعنوي للمهاجم الآخر أندي ديلور مع ناديه الجديد نيس الفرنسي، والذي تضمن عدم لعب نهائيات أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون، ما جعل بلماضي يقصيه لقرابة سنة من المنتخب ليعود في تربص سبتمبر الجاري.

للإشارة فسخت إدارة نادي بريست الفرنسي، عقد اللاعب الجزائري يوسف بلايلي بسبب مشاكل انضباطية.

وقال الهداف التاريخي للمنتخب الوطني، إسلام سليماني، في حوار مع جريدة “لوتيلغرام” الفرنسية، إنه حاول إقناع بلايلي بالبقاء في نادي بريست بعد سماع خبر رحيله.

وأضاف سليماني، أنه لم يتوقع أبدا خروج بلايلي بهذه السرعة من النادي الفرنسي، رغم أن عالم كرة القدم مليء بالقرارات غير المتوقعة.

ملخص أسبوعي لأهم أحداث الأسبوع

سنرسل لك ملخصا أسبوعيا عن أهم الأخبار والأحداث مباشرة إلى بريدك الإلكتروني

شاركنا رأيك

  • عبدالرزاق23

    الإثنين, أكتوبر 2022 14:46

    عادي سليماني لم يقوم بعمل سلام عليه فالحادثة حقيقية .. هل ستكون هذه الضجة لو تسرب الخبر من جانب فرنسي … أكيد لا … فسليماني شماعة تعلقت عليها سلبيات بلايلي و سوء إنضباطه .. و هذا واضح في مسيرته الكروية .