span>شنقريحة: الجيش حريص على الرفع المستمر للقدرات القتالية و تعزيز الأدوات الدفاعية أميرة خاتو

شنقريحة: الجيش حريص على الرفع المستمر للقدرات القتالية و تعزيز الأدوات الدفاعية

أجرى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة، زيارة عمل وتفقد، اليوم الأربعاء، إلى الناحية العسكرية الثانية.

والتقى السعيد شنقريحة، خلال الزيارة مع إطارات ومستخدمي الناحية العسكرية الثانية.

وأكد رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني في كلمة له، على هامش الزيارة، أن الحق في التمتع بالعيش في كنف السلم والأمن والطمأنينة يستدعي بالضرورة الحرص على بناء قوة دفاعية رادعة تضمن هذا الحق وتحميه.

وأبرز الفريق أول السعيد شنقريحة، حرص الجيش الوطني الشعبي على إعمال مقاربة شاملة للرفع المستمر من القدرات القتالية لقوام المعركة و تعزيز الأدوات الدفاعية للجزائر من خلال توفير كافة العوامل البشرية و التجهيزية لهذا الأمر.

تأكيد متواصل على رفع الرهان

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أول السعيد شنقريحة،  في وقت سابقـ أن الجيش واعٍ بكل التهديدات، وسيواصل بذل المزيد من الجهود في سبيل كسب رهانات المرحلة الحالية.

وقال السعيد شنقريحة: “وعياً بكل ما يحاك ضد بلادنا، لا نزال في الجيش الوطني الشعبي، تحت قيادة رئيس الجمهورية، نحرص شديد الحرص على بذل الجهد تلو الجهد من أجل كسب رهانات المرحلة الحالية”.

وأضاف شنقريحة، “نسعى لحفظ استقلال الجزائر وتثبيت أسس سيادتها الوطنية وسلامتها الترابية، والمحافظة على قوة ومتانة عرى وحدتها الشعبية، التي ختم عليها إلى الأبد الملايين من الشهداء الأبرار بدمائهم الزكية.”

كما أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، حرص القيادة العليا على ترقية وعصرنة مكونات القوات المسلحة، لا سيما في مجال الإشارة وأنظمة المعلومات والحرب الإلكترونية.

شاركنا رأيك