الرئيسية » الأخبار » شنقريحة يتفقد مرفقا عسكريا هاما بالناحية العسكرية الثانية

شنقريحة يتفقد مرفقا عسكريا هاما بالناحية العسكرية الثانية

شنقريحة يتفقد الناحية العسكرية الثانية بوهران

واصل الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، تفقده لليوم الثاني على التوالي للناحية العسكرية الثانية بوهران.

وتفقد الفريق السعيد شنقريحة، مؤسسة قاعدة المنظومات الإلكترونية بسيدي بلعباس، في إطار الزيارة التي يجريها للناحية العسكرية الثانية.

وتابع شنقريحة في البداية عرضا شاملا قدمه المدير العام للمؤسسة، عرض فيه حصيلة الأعمال المنجزة وأفاق تطوير المنظومات الإلكترونية.

والتقى رئيس أركان الجيش بعدها بإطارات ومستخدمي المؤسسة الصناعية، وعبر لهم عن امتنانه بهذه الزيارة العملية لصرح من صروح الصناعة العسكرية، حسب بيان وزارة الدفاع.

وأشار البيان إلى أن المؤسسة محدثة في إطار السعي المتواصل للتكيف مع مقتضيات العصر، والتلبية التدريجية لاحتياجات القوات المسلحة، وتدعيم جهود الاقتصاد الوطني، في أكثر من مجال.

وتفقد بعدها مختلف سلاسل الإنتاج وعاين عن كثب المنظومات الالكترونية المصنعة في المؤسسة الصناعية “ذات المعايير العالمية”.

وأسدى شنقريحة جملة من التعليمات والتوجيهات بخصوص تبني أحدث طرق التسيير والحرص على التكوين المستمر للعمال والمستخدمين، من أجل أداء المهام المنوطة على أحسن وجه وكذا الحفاظ على التجهيزات المتطورة التي تحوزها المؤسسة.

يذكر أن رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أشرف أمس على تنفيذ تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان “رعد- 2021”.

ونفذت التمرين وحدات من اللواء 38 مشاة ميكانيكية ومن الفرقة الثامنة المدرعة، ووحدات من القوات الجوية، بميدان الرمي والمناورات التابع للناحية العسكرية الثانية، في إطار اختتام برنامج التحضير القتالي لسنة 2020/2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.