الرئيسية » الأخبار » شنقريحة يتوعد الإرهابيين ومن يقف ورائهم

شنقريحة يتوعد الإرهابيين ومن يقف ورائهم

شنقريحة يتوعد الإرهابيين ومن يقف ورائهم

توعد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللواء السعيد شنقريحة الإرهابيين وعملائهم بالرد عليهم بقوة في الزمان والمكان الذي سيختاره الجيش، وأن الجيش الوطني الشعبي لهم بالمرصاد وهو يعرف كيف يرد لكم الصاع صاعين.

وقال اللواء في اليوم الثاني من زيارته إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست “نحن سادة هذه الأرض الطيبة، ونحن سادة الميدان، وسيكون الرد قويا وحاسما بقوة السلاح، وبقوة القانون، إلى غاية استئصالكم نهائيا من هذه الأرض الشريفة، وتخليص وطننا من دنسكم وشروركم”.

أوضح اللواء أن العملية الإرهابية فشلت بفضل بسالة وشجاعة ويقظة أفراد قوات المسلحة، أمثال الشهيد البطل بن عدة ابراهيم.

كما أعرب رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، عن فخره بالعمل البطولي لرجال الجيش الشعبي الوطني، داعيا الجميع للاقتداء بالشهيد البطل، منوها بالنتائج الإيجابية لوحدات الجيش الوطني الشعبي، التي حققتها في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، مما ساهم في التحكم بصفة كاملة، في الوضع الأمني في بلاد.

 

 

كما نقل اللواء لعناصر الجيش الشعبي الوطني دعم ومساندة وتعاطف رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، في هذا الظرف الخاص والحاسم.

 

وأعلن اللواء أمام الإطارات والأفراد عن قراره منح وسام الشجاعة للشهيد البطل بن عدة إبراهيم، عرفانا وتقديرا من قيادة الجيش الوطني الشعبي للتضحيات التي قدمها الشهيد في سبيل وطنه الجزائر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.