الرئيسية » الأخبار » شنقريحة يزور وحدات مكافحة الإرهاب بتيبازة ويشيد بمجهوداتهم

شنقريحة يزور وحدات مكافحة الإرهاب بتيبازة ويشيد بمجهوداتهم

السعيد شنقريحة يزور الوحدات المشاركة في إطفاء الحرائق بتيزي وزو وبجاية

زار الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، مساء اليوم الأحد، رفقة اللواء علي سيدان، قائد الناحية العسكرية الأولى، الوحدات العسكرية بمنطقة مسلمون بتيبازة بالناحية العسكرية الأولى.

وجاءت الزيارة حسب بيان وزارة الدفاع الوطني على إثر نجاح عملية مكافحة الإرهاب، التي نفذتها يوم أمس، مفرزة للجيش الوطني الشعبي، التي مكنت من القضاء على أربعة إرهابيين دمويين خطيرين، واسترجاع أسلحتهم.

وأوضح البيان أن الفريق خاطب بعين المكان أفراد الوحدات بكلمة تحفيزية أشاد خلالها بالعمل البطولي ونقل إلى الأفراد العسكريين المشاركين في العملية النوعية تحيات وتقدير وتشجيع رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، عبد المجيد تبون.

وقال الفريق شنقريحة “لقد حرصت على أن ألتقي بكم، على إثر نجاح عملية مكافحة الإرهاب، التي نفذتموها يوم أمس، 02 جانفي 2021، حيث تمكنتم أنتم أفراد وحداتنا الباسلة، من القضاء على أربعة إرهابيين دمويين خطيرين، واسترجاع أسلحتهم، وننـوه بالنتائج الإيجابية التي ما فتئت وحدات الجيش الوطني الشعبي، تحققها في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، مما ساهم في التحكم بصفة كاملة، في الوضع الأمني في بلادنا”

وجدد شنقريحة تعازيه إلى زملاء وأهالي وعائلات شهيدي الواجب الوطني، حاثا الجميع على مواصلة مكافحة الإرهاب بصرامة وعزيمة.

وكانت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، قضت أمس السبت، على 4 إرهابيين في عملية اشتباك، في بلدية مسلمون، بدائرة قوراية في ولاية تيبازة.

وأفاد بيان وزارة الدفاع الوطني سقوط شهيدين، خلال عملية الاشتباك مع مجموعة من الإرهابيين، وهما الرقيب مباركي سعد الدين والعريف أول قايد عيشوش عبد الحق.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.