الرئيسية » الأخبار » شنقريحة يُسدي تعليمات بالتصدي لتفشي كورونا

شنقريحة يُسدي تعليمات بالتصدي لتفشي كورونا

 

أسدى رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بالنيابة، اللواء سعيد شنقريحة، تعليمات لمختلف الإطارات والمسؤولين الجهويين بالجيش، بضرورة التصدي الفاعل لوباء كورونا والحيلولة دون انتشاره.

ووجه اللواء شنقريحة خلال زيارته إلى الناحية العسكرية الأولى بالبليدة، كما أورده بيان وزارة الدفاع الوطني   جملة من التعليمات والتوجيهات لمختلف الإطارات والمسؤولين بالتصدي الفاعل لهذا الوباء والحيلولة دون انتشاره في صفوف الجيش الوطني الشعبي، علاوة على اتخاذ التدابير اللازمة للحفاظ على جاهزية الوحدات والقوات في أعلى مستوياتها.

ووقف شنقريحة بمركز العزل الصحي بالمركز الجهوي الطبي، على مختلف الإجراءات المتخذة للتكفل الصحي بالأفراد العسكريين المصابين بالفيروس، وكذا التدابير الاحترازية لحماية الطاقم الطبي العامل في الصفوف الأولى والمحتك مباشرة بالمرضى.

وفي السياق، أكدّ اللواء شنقريحة على ضرورة الاستعداد التام لقطاع الصحة العسكري والجاهزية الدائمة لمستشفياتنا وهياكلنا الصحية، لإسناد المنظومة الصحية الوطنية، إذا تطلب الأمر ذلك.

وفي كلمته أشاد بطاقم الصحة العسكرية نظير التضحيات التي يقدمونها والجهود التي يبذلونها، لاسيما منذ بداية انتشار الفيروس.

وأكدّ رئيس أركان الجيش الشعبي بالنيابة، أنّ الصحة العسكرية اليوم، تؤدي دورها كاملا غير منقوص، ولم تدخر أي جهد من أجل ضمان التغطية الصحية للمواطنين، لاسيما منهم المتواجدين على مستوى المناطق المعزولة والحدودية في كامل التراب الوطني.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.