الرئيسية » الأخبار » شنقريحة يُسدي توجيهات لإطارات الجيش

شنقريحة يُسدي توجيهات لإطارات الجيش

شدد رئيس أركان الجيش الفريق السعيد شنقريحة على ضرورة اعتماد معايير موضوعية في تولي الوظائف والمناصب واختيار الرجال الأكفاء، المتوفرة فيهم معايير تقديس العمل والجدية والنزاهة والإخلاص للجيش، حاثا الإطارات على التحلي بالانضباط المثالي والأخلاق السامية، وبذل المزيد من الجهود المتفانية والعمل المثابر والمحترف، خاصة في ظل المرحلة الراهنة.

وأوضح الفريق السعيد شنقريحة، اليوم الاثنين، أن استرجاع الجزائر لرفات شهداء المقاومات الشعبية، الذين قضوا منذ أكثر من قرن ونصف قرن في غياهب الاستعمار ظلما وعدوانا، تشريف ما بعده تشريف.

كما أشاد شنقريحة بخصال الفقيد المتوفى قبل أيام اللواء حسان علايمية، مؤكدا تأديته لما عليه أثناء فترة قيادته لهذه الناحية العسكرية الشديدة الحيوية والحساسية، وأثناء فترة التسعينات في محاربته الباسلة للإرهاب الهمجي.

وأصيب اللواء علايمية، حسبما أكده اللواء شنقريحة، بجروح في فترة العشرية السوداء، ما يثبت تأدية اللواء مهامه بكفاءة عالية وسلوك سوي وأخلاق رفيعة وإدراك عميق لحساسية المهام الموكلة إليه.

وجاءت كلمة الفريق السعيد شنقريحة خلال إشرافه على التنصيب الرسمي للقائد الجديد للناحية العسكرية الرابعة بورقلة اللواء عمر تلمساني، خلفا للفقيد اللواء حسان علايمية الذي وافته المنية قبل أيام قليلة.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.