الرئيسية » رياضة » شهادة مؤثرة من بن العمري في حق مدربه بلماضي

شهادة مؤثرة من بن العمري في حق مدربه بلماضي

بونجاح يكشف معايير اختيار الناخب الوطني جمال بلماضي للاعبي كتيبة "الخضر"

كشف جمال الدين بن العمري، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، نصحه باللعب في أوروبا، إذا أتيحت له الفرصة.

بن العمري يعود للحديث عن تتويجه باللقب الإفريقي رفقة “الخُضر”

وأضاف مدافع المنتخب الوطني الجزائري، في حوار خص به قناة بين سبورت الرياضية، أنه تحدث مع مدربه بلماضي، بعد نهاية منافسة كأس أمم إفريقيا، وأكد له أنه يحتاجه في مشوار التنافس على بطاقة مؤهلة إلى المونديال، لذلك نصحه بالمغادرة إلى القارة العجوز، على حد تصريحاته.

بعد حديثه مع زطشي.. عوار يحسم قراره

وأكد محارب الصحراء، أن أحسن مدرب إفريقي لسنة 2019، منحه ثقة كبيرة، لم يسبق لمدرب أن منحه إياها طيلة مشواره الكروي إلى حد الآن.

وأوضح لاعب الشباب السعودي السابق، العدل الكبير لمدرب كتيبة محاربي الصحراء، بقوله إنه شخص عادل إلى أبعد الحدود، فهو إنسان يعطي كل ذي حق حقه، ولا يُنقص من تعب اللاعبين وعرقهم، لأنه شخص يحترم لاعبيه وعمله كثيرا.

أول تعليق لغارسيا على التحاق بن العمري بليون

وأردف صخرة دفاع الخضر، أن الناخب الوطني وقبل أي مباراة كبيرة كلقاء كوت ديفورا أو السنغال، كان يتحدّث إليه كما يتحدث إلى بقية اللاعبين، فلا يخص كوادر المنتخب بحديث يختلف عن بقية اللاعبين، مضيفا أنه مدرب يوليك الأهمية اللازمة، التي تجعلك تعطي كل ما لديك من أجله فورق أرضية الملعب، حسب تصريحاته

واعتبر لاعب نصر حسين داي السابق، أن جمال بلماضي عرف كيف يخرج الطاقة من لاعبيه في المنتخب الجزائري، أمر جعله يُحقق نتائج غير مسبوقة في تاريخ الكرة الجزائرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.