span>صادي يتجه للفشل في العثور على مدرب عالمي يخلف بلماضي عبد الخالق مهاجي

صادي يتجه للفشل في العثور على مدرب عالمي يخلف بلماضي

يتجه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” وليد صادي، للفشل في العثور على ناخب وطني جديد يقود المنتخب الجزائري خلفا للمدرب جمال بلماضي.

وكشف موقع “دي زاد فوت”، استنادا لمصادره الخاصة، أن أخبار توصل الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، لاتفاق مبدئي مع المدرب الفرنسي لوران بلان لقيادة المنتخب الجزائري، لا أساس لها من الصحة.

ومن جهته أشار الصحفي الجزائري سفيان مهني، في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (تويتر) سابقا، إلى اتجاه وليد صادي نحو الفشل في العثور على مدرب جديد لمنتخب الجزائر الأسبوع الحالي.

وخلافا لما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام المحلية، كشف سفيان مهني، أن “فاف” لن تعلن عن هوية خيفة المدرب جمال بلماضي، اليوم الأربعاء، بعد نهاية اجتماع المكتب الفيدرالي، كما روج للأمر سابقا.

وأكد الصحفي مهني أن هوية الناخب الوطني الجديد للمنتخب الجزائري، ستعرف الأسبوع المقبل، علما أن “فاف” كانت تنتظر الرد النهائي المدربين بيسيرو وبيتكوفيتش، قبل اجتماع مكتبها الفيدرالي.

وبعد نفيه أخبار التفاوض مع المدرب الفرنسي لوران بلان، أشار موقع “دي زاد فوت”، إلى احتمال توجه رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صادي، إلى تعيين مدرب محلي يقود “الخضر” مؤقتا.

وخص المصدر السابق بالذكر، الناخب الوطني السابق رابح سعدان، الذي يعد الخيار البديل الأكثر جاهزية في الوقت الحالي، مع تدعيمه بالتقني نبيل نغيز، إلى غاية نهاية الدورة الدولية الودية بالجزائر.

شاركنا رأيك

  • علي خير الناس

    الخميس, فبراير 2024 14:43

    إعيطولي ندربهم بزوج دوروا