span>صادي يخطط لثورة جذرية في المنتخب الجزائري عبد الخالق مهاجي

صادي يخطط لثورة جذرية في المنتخب الجزائري

يسارع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، الزمن للتعاقد مع مدرب جديد يقود المنتخب الجزائري خلفا للناخب الوطني جمال بلماضي.

ويخطط رئيس هيئة “فاف” وليد صادي، بمعية الناخب الوطني الجديد، “تطهير” المنتخب الجزائري من بعض الركائز التي انتهت صلاحيتها مع كتيبة “الخضر”، حسب ما كشفه موقع “فوت أفريكا يونايتد”.

وينوي الرئيس صادي دفع المدرب الجديد للمنتخب الجزائري، إلى التخلص من أسماء قائمة بعض اللاعبين من الجيل الحالي، على شاكلة ما فعله وحيد خاليلوزيتش سابقا.

وذكر الموقع السابق، بتخلص المدرب البونسي وحيد خاليلوزيتش من جيل النجم السابق كريم زياني، بعد تسلمه مقاليد العارضة الفنية لكتيبة “الخضر”، وهو ما يعول عليه صادي بمعية المدرب الجديد.

وأشار الموقع ذاته، إلى أنه وبالرغم من أن اختيار الأسماء، للعب مع المنتخب الجزائري أمر بيد المدرب، إلا أن الرئيس صادي سيدفعه للتخلص من جيل محرز بحجة المشروع المستقبلي لكتيبة “الخضر” .

ويهدف مخطط صادي إلى منح الفرصة كاملة للجيل الجديد، في شاكلة فارس شايبي وحسام عوار وأمين غويري وعمورة، وغيرهم من الأسماء القادر على كتبة تاريخ جديد في منتخب الجزائر.

وموازاة مع كشف مخطط رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أكد المصدر السابق، اتخاذ القائد رياض محرز قرار اعتزال اللعب دوليا مع المنتخب الجزائري.

ومن المرتقب أن يعلن رياض محرز قريبا اعتزاله اللعب دوليا، بعدما كشف لعائلته ومقربيه أنه قرر وضع حد لمشواره مع كتيبة “محاربي الصحراء”، وفق تقرير موقع “فوت أفريكا يونايتد”.

شاركنا رأيك

  • رشيد

    الأربعاء, فبراير 2024 23:06

    اول الثورة يروح هو اولا مع جماعته في الاتحادية وجماعة البلاطوا جماعة الحسد والكيد والحقد والمؤامرات على الوطن والمنتخب

  • غير معروف

    الجمعة, فبراير 2024 12:52

    بلماضي !!!!!! محرز !!!!!! …….(