span>صادي يفكر في حلّ غير متوقّع لهذا السبب كمال بوزار

صادي يفكر في حلّ غير متوقّع لهذا السبب

كشفت مصادر مقربة من منصة “أوراس” أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن رئيس الفاف بقيادة وليد صادي وضع احتمالا في حال عدم توفر مدرب وطني ينوب عن المدرب جمال بلماضي.

وربط رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي اتصالاته مع مدربين، ويتعلق الأمر بكل من السويسري فلاديمير بيتكوفيتش والبرتغالي جوسيه بيسيرو.

ويخشى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن يتماطل الثنائي في الرد على عرض “الفاف”.

وعلى هذا الأساس أكد مصدر عليم لمنصة “أوراس” من داخل بين الاتحاد الجزائري أن وليد صادي يفكر في الاستنجاد بخدمات رابح سعدان مؤقتا وذلك في حال مالم يتم الاتفاق مع مدرب من هذين الإثنين.

وأضافت المصادر ذاتها بأن رابح سعدان قد يشرف على العارضة الفنية للمنتخب، في حال انعدمت كل السبل في تعيين مدرب للمنتخب الجزائري، وذلك على الأقل من أجل مسايرة الدورة الودية المقبلة التي ستجرى في الجزائر.

وتسارعت الأحداث في بيت الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث مر صادي إلى السرعة القصوى من أجل إيجاد مدرب للإشراف على المنتخب الجزائري المقبل على تحديات بالجملة.

وتبدو الساحة التدريبية خالية من الأسماء المميزة المتاحة لخلافة المدرب جمال بلماضي في مهامه على رأس العارضة الفنية لـ “الخضر”.

وفي تصريحات لقناة “الحياة” قال المدرب جوزيه بيسيرو بأنه يرغب في الركون إلى الراحة بعد مجهود كبير بذله خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا.

وأضاف بيسيرو بأنه وصل للتو إلى موطنه البرتغال من أجل الراحة والبقاء لبضع أيام قبل اتخاذ قراره النهائي.

شاركنا رأيك

  • Mourade Madrid

    الأحد, فبراير 2024 23:08

    أنا مع بقاء جمال بالماضي