الرئيسية » رياضة » صحافي جريدة فرنسية مشهورة يكشف شائعات حول مستقبل أندي دولور

صحافي جريدة فرنسية مشهورة يكشف شائعات حول مستقبل أندي دولور

صحافي فرنسي يكشف شائعات حول مستقبل أندي دولور

استبعد الصحافي الفرنسي سيريل أوليفيس بيرتي، قرب انتقال المهاجم الدولي الجزائري أندي دولور، إلى نادي فنربخشه التركي، عكس ما كشفته مصادر إعلامية تركية بداية الأسبوع الحالي.

وبحسب ما جاء في موقع “بايلاد”، نقلا عن تصريحات لسيريل أوليفيس بيرتي، صحافي جريدة “ليكيب” الفرنسية الشهيرة، فإن أخبار قرب انتقال أندي دولور إلى نادي فنربخشه التركي، لا تستند إلى أي مصدر موثوق، لتبقى مجرد شائعات.

وأضاف سيريل أوليفيس بيرتي، أن سبب قوله بكون الأمر مجرد شائعة، هو ارتفاع الراتب السنوي الذي يتقاضاه اللاعب الجزائري في ناديه، والذي سيشكل عائقا كبيرا للنادي التركي، من أجل انتداب دولور إلى صفوفه في “الميركاتو” الصيفي.

وفي السياق أكد المصدر ذاته، أن نادي مونبلييه مُتمسك بخدمات نجمه الجزائري، وأن الإدارة الحالية إذا قررت بيع أندي دلور إلى أي ناد آخر، فإن الأمر لن يتم إلى مقابل مبلغ مالي كبير، حسب تصريحات صحافي جريدة “ليكيب”.

وحذّر الصحافي الفرنسي من مصادر موقع “فوتو سبور” التركي، ووصفه بغير الموثوق، بعد كشفه قرب انتقال دولور إلى نادي العاصمة التركية، وإشارته إلى إعطاء “محارب الصحراء” موافقته المبدئية للالتحاق بفريق فنربخشه.

وكشف موقع “فوتو سبور” التركي، قبل يومين، انتقال وكيل الأعمال الجديد لأندي دولور ، إلى العاصمة التركية إسطنبول من أجل وضع آخر اللمسات، على صفقة انتقال لاعب “الخضر” إلى فريق فنربخشه.

وما زال “فنك الصحراء” مرتبطا بعقد مع ناديه الفرنسي مونبلييه، إلى غاية 30 جوان 2024، وبلغت قيمته السوقية الحالية أقصى مستوياتها، بعد ارتفاعها إلى 16 مليون “يورو”، حسب الموقع المتخصص “ترانسفرماركت”.

ويعود ارتفاع القيمة السوقية لمهاجم المنتخب الجزائري، إلى ما قدمه من مستويات راقية الموسم الماضي، في منافسة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بتسجيله لـ15 هدفا وصناعته لـ09 آخرين في 30 مباراة.

وبعيدا عن أخبار سوق الانتقالات، يقضي حاليا أندي دولور إجازته رفقة عائلة في مدينة دبي الإماراتية، وهو ما كشفته منشوراته على حسابه الشخصي في أنستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.