الرئيسية » رياضة » صحيفة ألمانية تكشف ما يُخطط له نادي “شاكله” تُجاه بن طالب

صحيفة ألمانية تكشف ما يُخطط له نادي “شاكله” تُجاه بن طالب

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن نادي “شاكه” يخطط لإعادة لاعبه الجزائري نبيل بن طالب لصفوف الفريق مُجدّدا، بعد عقابه بالتدرب منفردا، وإقصائه من مخططات الفريق لما تبقى من منافسة الدوري الألماني.

وجاء تخطيط إدارة وجهاز نادي شالكه الفني، لإعادة بن طالب مُجددا، بعد إبداء لاعب المنتخب الجزائري سابقا، رغبته في البقاء مع كتيبة النادي “الملكي”، رغم المرحلة الصعبة التي يعيشها، بسبب العقوبة المُسلطة عليه، حسب ما ورد في صحيفة “بيلد”.

وقالت الصحيفة الألمانية إن الأداء الباهت والضعيف، لاعبي خط وسط ميدان الكتيبة “الزرقاء”، جعل الإدارة تُفكر بجدية في رفع العقوبة عن بن طالب، والاستفادة من قدراته المُميزة مُجدّدا.

واعتبرت “بيلد” الواسعة الانتشار في ألمانيا، أن عودة متوسط الميدان الجزائري للعب رفقة “شالكه”، قد تُساعد بشكل كبير، الفريق على الخروج من المركز الأخير، وتفادي الهبوط إلى دوري الرجة الثانية الألمانية.

ودخل نبيل بن طالب في مفاوضات مع المدير الرياضي لنادي شالكه يوخن شنايدر، يوم الثلاثاء الماضي، من أجل وضع النقاط على الحروف بين الطرفين، لإيجاد حل نهائي للأزمة التي يعيشها اللاعب الجزائري منذ نوفمبر الماضي، حسب موقع قناة “سبورت 01”.

وأثنى المدير الرياضي لكتيبة “الملكي” في تصريحاته للقناة ذاتها، على قدرات متوسط ميدان “الخضر” السابق، وأكد أن بإمكانه مساعدة الفريق على تفادي الهبوط، رغم المشاكل الشخصية بين بن طالب والإدارة.

وبحسب موقع قناة “سبورت 01” الألمانية، فإن بن طالب سيعقد اجتماعا آخر مع مسوؤلي إدارة ناديه الألماني، في أسرع وقت ممكن، وتوقعت أن يكون بداية الأسبوع المُقبل.

وعاد المصدر ذاته، إلى تصريحات “محارب الصحراء”، بعد حصول الأزمة بينه وبين إدارة ناديه، بقوله إنه رغم كل المشاكل التي مر بها، وإقصائه غير المبرر تماما وغير الاحترافي، وإصابته بخيبة أمل كبيرة، إلا أنه تصرف بطريقة احترافية محضة.

وفي حال تم إعادة بن طالب إلى الفريق مُجددا، سيكون أمام فرصة كبيرة، لإثبات تصريحاته، والرد بكل قوة فوق أرضية الميدان، بما أنه يملك من المقومات ما يُمكّنه من فعل ذلك، باعتراف من الفنيين في نادي “شالكه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.