الرئيسية » رياضة » صحيفة إسبانية تكشف سر عدم تجديد ماندي لعقده مع بيتيس

صحيفة إسبانية تكشف سر عدم تجديد ماندي لعقده مع بيتيس

صحيفة إسبانية تكشف سر عدم تجديد ماندي لعقده مع بيتيس

كشف صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن نادي أهلي جدة السعودي، الراغب في ضم المدافع الجزائري عيسى ماندي، بصفقة كبيرة وبراتب ضخم، الموسم المقبل، اشترط على “محارب الصحراء” عدم التجديد مع ناديه الأندلسي.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن شرط نادي أهلي جدة السعودي، القاضي بعدم تجديد عيسى ماندي مع بيتيس، جاء على لسان فيصل سعد الناطق الرسمي للفريق السعودي.

وأوضح الناطق الرسمي لنادي أهلي جدة السعودي، في تصريحات صحفية مؤخرا، أن انتداب مدافع المنتخب الوطني الجزائري، يُعد واحدا من الأهداف الرئيسية لإدارة النادي، حسب الصحيفة الإسبانية.

وأضاف المُتحدّث ذاته، أن الإدارة ستسعى جاهدة لإتمام صفقة “محارب الصحراء” الصيف المقبل، على أقصى تقدير، إن لم يُجدد عقده مع بيتيس.

وأراد النادي السعودي ضم عيسى ماندي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن اللاعب الدولي الجزائري، قرر الاستمرار مع ناديه الإسباني، إلى غاية نهاية الموسم الحالي.

وفشلت كل محاولات إدارة النادي الأندلسي، في تجديد عقد لاعبها الجزائري، التي باشرتها منذ نهاية الموسم الماضي، لكن ماندي رفض الدخول أصلا في أي مفاوضات مع الإدارة ذاتها، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”.

ونقل موقع “فاروليل تيم” الإسباني الأسبوع الماضي، أخبار مفادها أن “فنك الصحراء” ومسؤولي إدارة ناديه الإسباني، عقدا اجتماعا لمناقشة مُستقبل اللاعب الجزائري، ومحاولة إقناعه بتجديد عقده.

ورجّح الموقع الإسباني احتمال توصل “صخرة الدفاع” ماندي، إلى اتفاق مع الإدارة، يقضي باستمرار لاعب المنتخب الوطني الجزائري مع الكتيبة الأندلسية، دون كشف أي تفاصيل، عن ما تمخض تحديدا عن الإجماع بينه وبين مسؤولي الإدارة.

ومن جانبها وخلال الفترة ذاتها، سربّت صحيفة ”إستاديو ديبورتيفو” أنباء عن قرب رحيل عيسى ماندي، إلى البطولة الألمانية لكرة القدم، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت ”إستاديو ديبورتيفو” إن رحيل ماندي عن الدوري الإسباني الموسم المقبل، سيكون بسبب رغبة أندية عدة ناشطة في البطولة الألمانية في انتدابه، إضافة إلى رغبة اللاعب ذاته في تغيير المنافسة، بحثا عن ناد يُنافس على الألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.