الرئيسية » رياضة » صحيفة إنجليزية ترد على تصريحات بلماضي بشأن وضعية محرز مع “السيتي”

صحيفة إنجليزية ترد على تصريحات بلماضي بشأن وضعية محرز مع “السيتي”

صحيفة إنجليزية ترد على تصريحات بلماضي بشأن وضعية محرز مع "السيتي"

كشفت صحيفة “مان سيتي إكسترا” على موقعها الرسمي، بعد اتصال هاتفي مع نجم الخضر رياض محرز، أن الأخير مُرتاح جدا مع ناديه الحالي مانشستر سيتي، عكس ما تداولته وسائل إعلام جزائرية وأجنبية عقب تصريحات بلماضي في اليومين الأخيرين.

وقال رياض محرز في اتصاله مع  صحيفة “مان سيتي إكسترا” إن عدم إتقان الناخب الوطني جمال بلماضي بشكل جيد للغة العربية، جعل المصادر ذاتها، تؤول تصريحاته وتقول بأنه غير سعيد مع ناديه الإنجليزي.

وأوضح قائد المنتخب الوطني الجزائري، أن نية جمال بلماضي أُخرجت عن سياقها تماما، لأنه قصد أن محرز يحتاج للمشاركة لدقائق أكثر وبانتظام مع مانشستر سيتي، لفائدة كتيبة “الخضر”.

وختم لاعب منتخب “ثعالب الصحراء” أن وضعيته جيدة رفقة ناديه “الأزرق السماوي”، وهو على ما يرام، مضيفا أن علاقته ممتازة مع فريقه مانشستر سيتي على جميع الأصعدة.

وأحدثت تصريحات المدرب الوطني جمال بلماضي ضجة كبيرة وكانت مادة دسمة لوسائل الإعلام الجزائرية والأجنبية، وصخبا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أكد الجميع استنادا إلى تصريحات بلماضي، أن رياض محرز يُعاني فعلا من “تهميش وعنصرية” واضحين في فريق “الستيزنس”.

واتضح في الأخير أن التصريحات ذاتها، التي أدلى بها بلماضي في مؤتمر صحفي بعد افتتاح أكاديمية بمدينة سيدي بلعباس تابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، فُهمت بشكل خاطئ، وأخرجت عن سياقها، حسب ما قاله محرز.

ويعاني جناح مانشستر سيتي محرز، من قلة المشاركات في المباريات الموسم الحالي مع فريقه الإنجليزي، بقرارات من مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا، حيث لعب 14 مباراة، دخل في 11 منها أساسيا، من أصل 21 جولة خاضها ناديه في منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقر المدرب غوارديولا في تصريحات سابقة، أنه السبب الرئيس في عدم مشاركة محرز بانتظام، قائلا إنه يُدرك جيدا حاجة لاعبه الجزائري الماسة للعب دقائق أكثر، لكن أمر المشاركة من عدمه يخضع له جميع اللاعبون في الكتيبه “الزرقاء السماوية”، على حد قوله المدرب “الفيلسوف” غوارديولا.

وسيُلاقي رياض محرز ورفاقه اليوم الأربعاء مضيفهم برنلي، لحساب الجولة الـ22 من منافسة “البرمر ليغ”، من أجل تعميق الفارق مع مطاردهم المباشر وغريمهم التقليدي مانشستر يونايتد، بما أنه يحتلون صدارة جدول الترتيب العام برصيد 44 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.