الرئيسية » رياضة » صحيفة فرنسية شهيرة تنتقد المدرب رودي غارسيا بسبب إسلام سليماني

صحيفة فرنسية شهيرة تنتقد المدرب رودي غارسيا بسبب إسلام سليماني

سليماني يتعرض لموقف سيئ لأول مرة في مشواره الكروي

أعدّت صحيفة “ليكيب” الفرنسية تقريرا مُطولا عن إسلام سليماني، تطرقت فيه لإمكاناته الكروية الكبيرة، وكشفت الوضعية الحالية التي يعيشها مع ناديه ليون الفرنسي، ومارست ضغطا بلغة الأرقام على المدرب رودي غارسيا، بشأن إقحامه للمهاجم الجزائري في قادم المباريات.

وقالت الصحيفة الفرنسية “ليكيب”، إنه يتوجب على المدرب رودي غارسيا، منح فرص لعب أكثر لنجمه الجزائري إسلام سليماني، الذي لم يأخذ حقه كاملا في لعب المواجهات رفقة ناديه ليون لحد الآن.

وأكدت “ليكيب” على ضرورة أن تكون المنافسة بين سليماني ورفاقه، في خط الهجوم عادلة، إن أراد المدرب رودي غارسيا وكتيبته المنافسة على لقب الموسم الحالي.

واعتبرت الصحيفة ذاتها، أن خط هجوم نادي ليون الفرنسي، لم يُقدّم لحد الآن مستوى كبير في الدوري الفرنسي لكرة القدم، يُؤهله للمنافسة بتلك الشراسة المطلوبة للصراع على اللقب، لذلك شددت “ليكيب” على وجوب أخذ إسلام سليماني لفرصته كاملة في قادم المباريات.

وقد يُعيد إشراك “محارب الصحراء” أساسيا في المواجهات المقبلة، نقص التوازن الحاصل في الخط الأمامي، لكتيبة المدرب الفرنسي رودي غارسيا، حسب المصدر ذاته، الذي قال بإمكانية الاعتماد على سليماني وريان شرقي في القاطرة الأمامية، كحل بديل ولو في بعض المباريات.

وكانت “ليكيب” قد كشفت أواخر شهر فبراير الماضي، ما دار بين سليماني ومدربه رودي غارسيا، إذ اشترط لاعب المنتخب الجزائري على مدربه الفرنسي، أن يكون عادلا في منح الفرصة بين جميع مُهاجمي فريق “لوال”، لكي يُوقع مع الفريق الفرنسي ليون.

ووعد التقني الفرنسي رودي غارسيا وقتها، مهاجمه سليماني بمنحه الفرصة ولو كلاعب بديل، ولن يُبقيه دائما في دكة البدلاء، بعد مصارحته بأن خط الهجوم يُعد حكرا على لاعبين، يرى فيهم غارسيا ركائز أساسية للفريق، حسب ما ورد في تقرير سابق لجريدة “ليكيب”.

ولعب مُهاجم “الخضر” 08 مباريات رفقة ناديه ليون في الدوري الفرنسي لكرة القدم لحد الآن، كانت كلها بديلا، برصيد 94 دقيقة من اللعب، لم يُسجل فيها ولا هدف، كما لم يُقدم أية تمريرة حاسمة.

واكتفى إسلام سلياني بمشاركة واحدة بشكل أساسي، كانت أمام نادي أجاكسيو في منافسة كأس فرنسا، أين سجّل هدفا وقدم تمريرتين حاسمتين، في انتظار زيارته شباك الخصوم في منافسة البطولة الفرنسية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.