الرئيسية » الأخبار » ضاحي خلفان يسخر من محمود عباس والعثماني

ضاحي خلفان يسخر من محمود عباس والعثماني

ضاحي خلفان يسخر من محمود عباس والعثماني

سخر القائد السابق لشرطة إمارة دبيبإمارات العربية المتحدة ضاحي خلفان، عبر سلسلة من تغريدات من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، على خلفية موقفهما من التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي.

واستغرب ضاحي خلفان من الصمت الفلسطيني إزاء التطبيع المغربي مع الكيان الصهيوني في وقت نددت فيه السلطات ذاتها من تطبيع بلاده، وكتب “الذي عجبني أكثر محمود عباس ..سياسي محنك…أدان الإمارات ..ورحب بعلاقات مع إسرائيل لغير الإمارات..هذه هي السياسية القرقوشية….فنان بارك الله فيه”.


كما استخف المصدر ذاته من ورئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، الذي ندد بالتطبيع الإماراتي قبل أن يوقع بنفسه على مراسيم إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني بالقصر الملكي.

وكتب خلفان عنه قائلا: “عجبني رئيس وزراء أدان الإمارات واعتبر تطبيعها خيانة…وبعد أسبوعين وقع مع اليهود بالقلم الحبر الذي لا يمحى”.

 

وأثار توقيع رئيس الحكومة المغربية والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني الكثير من السخط والتنديد على خلفية توجه الإسلامي لحزبه، وخاصة أنه كان رافضا بشكل قاطع لتطبيع مع الكيان الصهيوني.

وتعرض العثماني إلى هجوم حاد من رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري قائلا إن أكبر خزي في ملف توقيع المغرب على اتفاق التطبيع مع الكيان الصهيوني، ناله رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، الذي خان مبادئه وخطه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.