الرئيسية » الأخبار » عائلة بورقعة تندد باستغلال صورة المجاهد لمصالح شخصية مرتبطة بالتشريعيات

عائلة بورقعة تندد باستغلال صورة المجاهد لمصالح شخصية مرتبطة بالتشريعيات

عائلة بورقعة تندد باستغلال صورة المجاهد لمصالح شخصية مرتبطة بالتشريعيات

نددت عائلة المجاهد لخضر بورقعة، اليوم الأحد، باستغلال الناشط السعيد إيرزي لصورة الراحل “بورقعة” لتحقيق مصالح شخصية ضيقة.

وجاء في تدوينة نشرها نجل بورقعة في حسابه بموقع فيسبوك: “نحنُ حرم وعائلة المجاهد الراحل لخضر بورقعة، وبالنظر إلى تكرار التصريحات المغرضة والتجاوزات التي يمارسها إيرزي السعيد، لا يسعنا إلاّ أن نندد بالاستغلال اللامتناهي والدنيء لشخص الراحل، من خلال الادلاء بتصريحات للصحافة، وعبر وسائط التواصل الاجتماعي ونسب محتواها للمجاهد لخضر بورقعة”.

وذكّرت عائلة الفقيد لخضر بورقعة الرأي العام، أن المجاهد لم يدخل يوما ما في حوار مع أي جهة بهدف المشاركة في الانتخابات في قوائم حرة، أو لغاية حزبية أو سياسية مغايرة.

وعبرت العائلة عن أسفها للتصريحات “غير المسؤولة” التي أدلى بها إيرزي، واستغلال صورة الراحل من أجل مصالح شخصية ضيقة مقترنة بترشحه للتشريعيات.

وأشارت إلى أن الناشط اتخذ من شخص المجاهد الراحل مرجعية تسويقية لبلوغ التشريعيات القادمة، “دون احترام لروح الفقيد، ولا لفكره ومبادئه، ولا لفلسفته الجامعة للكل والرافضة للإقصاء والاستغلال والانتهازية السياسية”.

وأكدت أن عائلة ومؤسسة المجاهد الفقيد لا دخل لها لا من قريب ولا من بعيد في المساعي السياسية لصاحب التصريحات “الكاذبة”، التي تعدُ قذفا في شخص وذاكرة الفقيد.

وكشفت أن العائلة ممثلة في حرم الراحل وأبنائه وخلفه، يتجهون لعقد جمعية عامة لمؤسسة “لخضر بورقعة” للفكر والعمل الإنساني قصد تعيين مسؤولين يتولون تسييرها، بعيدا عن أي استغلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.