الرئيسية » الأخبار » عائلة صالح أوقروت تدق ناقوس الخطر بشأن وضعه الصحي

عائلة صالح أوقروت تدق ناقوس الخطر بشأن وضعه الصحي

عائلة صالح أوقروت تدق ناقوس الخطر بشأن وضعه الصحي

ناشدت عائلة الممثل صالح أوقروت، اليوم الإثنين، السلطات الجزائرية من أجل تسهيل نقل “صويلح” إلى الخارج لتلقي العلاج.

وكشف أفراد من عائلة بطل النسختين السابقتين لسلسلة عاشور العاشر معاناة “صالح أوقروت” من 3 أورام سرطانية على مستوى الجهاز الهضمي والصدر والرأس.

وعبّر عدد كبير من الجزائريين على مواقع التواصل الاجتماعي عن تضامنهم مع الممثل الجزائري بعد تداول خبر معاناته من المرض، ليلة أمس الأحد.

وكتب المخرج جعفر قاسم في تدوينة عبر صفحته بموقع فيسبوك: “صديقنا الممثل صالح أوغروت في حالة صحية حرجة.”

وأضاف: “صويلح، فنى حياته من أجل إسعاد الجمهور الجزائري من واجبنا جميعا فنانين ومسئولين وكل الجهات المعنية الاخذ بزمام الأمور وبسرعة للاعتناء بحالته الصحية”.

وتابع: “بالأمس، فقدنا أحد الأحباء أحد أعمدة الفن في الجزائر بلاحة بن زيان ألف رحمة ونور على روحك الطاهرة. فلنحمي وندعم فنانينا الذين ما زالوا معنا والذين يحتاجون إلى مساعدتنا، الكل يدعم بطريقته وإمكانياته ليتمكن صلاح وأي فنان في حالته من الحصول على الرعاية اللازمة لشفائه”.

وقال صالح أوقروت في آخر منشور له بموقع إنستغرام معزيا في الراحل  بلاحة بن زيان: “بلاحة بن زيان الذي كان أقرب أصدقائي، الفنان المرهف والإنسان الجميل والخلوق في ذمة الله”.

يذكر أن صالح أوقروت غاب عن النسخة الحالية من سلسلة “عاشور العاشر” لأول مرة، بعدما قرّر عدم المشاركة في العمل الدرامي.

وخلّف قرار “السلطان عاشور العاشر” حسرة واستياء كبيرين وسط محبي ومتابعي الممثل، بعد أن ألفوا الدور الذي تقمصه في الموسمين الأول والثاني.

عدد التعليقات: 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.