الرئيسية » رياضة » عبد الحكيم سرار يقرع أجراس الإنذار في نادي وفاق سطيف

عبد الحكيم سرار يقرع أجراس الإنذار في نادي وفاق سطيف

عبد الحكيم سرار يقرع أجراس الإنذار في نادي وفاق سطيف

كشف عبد الحكيم سرار رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف، في منشور على حسابه الشخصي في منصة فيسبوك، فشله رفقة جميع أعضاء مكتبه الحالي، في إخراج الفريق من الأزمة المالية الخانقة الحاصلة به مؤخرا.

وكتب عبد الحكيم سرار على جدار حسابه الشخصي في فيسبوك، مُخاطبا أنصار فريق وفاق سطيف، قائلا إنه وبصفته مُسيرا في إدارة الفريق يعلم الجميع أنهم فشلوا في جلب ممولين للنادي السطايفي، على حد منشوره.

وأكد لاعب المنتخب الوطني الجزائري سابقا سرار، أنه سيلتزم الصمت بداية من الوقت الحاضر، وخلال الأيام المُقبلة، مضيفا أنه وجميع أعضاء مكتبه في أتم الجاهزية لترك مناصبهم، لمن يرغب في تقديم الدفعة المادية اللازمة لكتيبة “النسر الأسود”.

ويمر نادي وفاق سطيف بأزمة مالية حادة، حيث لم تقدر الإدارة على تسديد أجور اللاعبين، وأعضاء الجهاز الفني، إضافة إلى عجزها على تسديد منح المباريات للاعبين، رغم أنها عالقة منذ مدة ولم يتم تسويتها بعد.

والتحق عبد الحكيم سرار بمنصبه رئيسا لمجلس إدارة نادي وفاق سطيف بداية شهر يناير الماضي، من خلال عقد أشغال جمعية عامة انتخابية للمساهمين في الشركة الرياضية التجارية لنادي “الوفاق”، أسفرت عن انتخابه مديرا لمجلس الإدارة.

ورغم الأزمة المالية الخانقة الحاصلة في النادي، إلا أن الكتيبة “السطايفية” ما زالت تُواصل صدارة جدول الترتيب العام برصيد 36 نقطة من 17 مباراة، من الدوري الجزائري لكرة القدم، الواصل لـ19 جولة إلى حد الآن، وتسعى لبلوغ الدور الثاني من منافسة كأس الـ”كاف“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.