الرئيسية » الأخبار » عبد القادر بن قرينة يشجع لاعبي شبيبة القبائل عشية لقائهم في كأس الكاف

عبد القادر بن قرينة يشجع لاعبي شبيبة القبائل عشية لقائهم في كأس الكاف

بن قرينة يعتبر مطالب سكان ورقلة مشروعة وتراكمات من عهد العصابة

كشف عبد القادر بن قرينة رئيس حركة البناء الوطني عن وقوفه وتشجيعه لفريق شبيبة القبائل عشية لقاء العودة في الدور نصف النهائي من كأس الكاف ضد نادي كوتون سبور الكاميروني، بملعب 5 جويلية الأولمبي.

ونشر بن قرينة تدوينة له على صفحته في موقع فيسبوك، قال فيها: “قلوبنا معاك يا شبيبة القبائل إن شاء الله للنهائي القاري.”

وأضاف بن قرينة: “كل تشجيعاتنا للاعبي وإدارة النادي العريق، الشبيبة في مواجهته القارية، اليوم بملعب 5 جويلية مع الفريق الكامروني، في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.”

وأردف رئيس حركة البناء: “تمنياتنا لأشبال الشبيبة بالتألق والفوز إن شاء الله، والتأهل إلى النهائي والتتويج بكأس الكونفدرالية ورفع الراية الوطنية خفاقة وعزف النشيد الوطني، تلك الراية والنشيد اللذان ضحى من أجلهما شهدائنا الأبرار في جزائر واحدة موحدة وكما حلموا بها.”

وفي سياق منفصل، صممت إدارة نادي شبيبة القبائل قميصا خاصا، لتكريم روح الفنان الجزائري الراحل معطوب الوناس، تزامنا مع الذكرى الـ23 لاغتياله، حسب منشور ورد في الصفحة الرسمية لنادي “الكناري”.

وسيكون قميص نادي شبيبة القبائل المُصمم خصيصا لإحياء ذكرى اغتيال المغني معطوب الوناس، مختلفا عن القميص الذي اعتاد اللاعبون على ارتداءه الموسم الحالي.

وحافظ القميص الذي كشفته إدارة فريق “أسود جرجرة”، على اللون الأصفر الذي سيكون غالبا عليه، بالإضافة إلى اللون الأخضر، وهما اللونين المُشكلين لشعار النادي أيضا.

وأطلقت إدارة نادي شبيبة القبائل، تسمية “أي إيزم” على القميص الجديد، الذي سيرتديه اللاعبون، سهرة يوم غد الأحد، في مباراتهم ضد نادي كوتون سبور الكاميروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.