الرئيسية » رياضة » عبد القهار قادري يتألق بشكل كبير في خرجته الأولى مع ناديه الجديد في القارة الأوروبية

عبد القهار قادري يتألق بشكل كبير في خرجته الأولى مع ناديه الجديد في القارة الأوروبية

عبد القهار قادري يتألق بشكل كبير في خرجته الأولى مع ناديه الجديد في القارة الأوروبية

تمكن اللاعب الجزائري عبد القهار قادري من التألق، في أول ظهور له بقميص ناديه الجديد كورتريه البلجيكي، وساهم بشكل كبير في إنقاذه من الخسارة.

وكان نادي كروتريه مُتخلّفا في النتيجة أمام ضيفيه ميشليين، بهدفين لهدف واحد، قبل أن يلعب عبد القهار قادري دورا رئيسا في قلب النتيجة إلى التعادل، دقائق معدودة بعد دخوله بديلا في الشوط الثاني من زمن المواجهة.

وبعد أن شارك قادري بديلا في مباراة ناديه كورتريه، بداية من الدقيقة الـ72، قدم لاعب خط الوسط الجزائري تمريرة حاسمة لزميله السنغالي حبيب غاي، سجل إثرها هدف التعادل في الدقيقة الـ76.

ورفع لاعب خط الوسط الجزائري قادري ورفاقه رصيدهم إلى النقطة الـ10، مُتمركزين في الصف الثالث، ضمن جدول ترتيب فرق البطولة البلجيكية لكرة القدم.

ومن شأن الخرجة الأولى للنجم عبد القهار قادري، ضمن الجولة السادسة من الدوري البلجيكي لكرة القدم، التي تألق فيها بصناعته لهدف، أن تُثبّت أقدامه في التشكيلة الأساسية لنادي كورتريه، في قادم المباريات، نظرا لمستواه الكبير.

وكان قادري قد التحق بحر الأسبوع الماضي، بناديه البلجيكي، قادما من ناديه السابق أتليتيك بارادو، الذي لعب بألونه لموسمين، في دوري الدرجة الأولى الجزائرية لكرة القدم.

وشكلت قيمة انتقال عبد القهار قادري إلى نادي كورتريه، بقيمة 02 مليون “يورو” أغلى صفقة الصيف الحالي، مقارنة بكل اللاعبين الجزائريين الناشطين في البطولة الجزائرية، المُنتقلين في “الميركاتو” الحالي إلى القارة الأوروبية.

وأمضى متوسط ميدان فريق بارادو السابق، على عقد مع ناديه الجديد البلجيكي، مدته 05 سنوات، إذ من المقرر أن ينتهي في الـ30 جوان من سنة 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.