الرئيسية » رياضة » عبد الكريم مدوار يلوم الصحافة الجزائرية

عبد الكريم مدوار يلوم الصحافة الجزائرية

مدوار يوضح بشأن تأجيل مباراة الديربي

لام رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم عبد الكريم مدوار، الصحافة الجزائرية في تعاملها مع نشر أخبار الرابطة الوطنية الأولى لكرة القدم، مقارنة بنظيرتها الـ61 المُشكلة لهيكل الكرة الجزائرية، مُشيرا إلى محاولة خلق بعض الأطراف للفتنة، على حد تعبيره.

وتساءل مدوار في تصريح لتلفزيون النهار، عن سبب تكلم أسرة الإعلام الجزائرية عن شؤون الرابطة الأولى فقط، وتجنّها الحديث عن شؤون باقي الرابطات، رغم أن 62 رابطة كرة قدم، موجودة في الجزائر تعيش الوضع نفسه.

وأوضح المتحدث ذاته، أنه يُسير شؤون رابطة كرة القدم حاليا “بقوة القانون”، الذي يسمح للرئيس والأمين العام بالتسيير رغم نهاية العهدة، وإلى غاية تنظيم انتخابات الجمعية العامة، التي ستسفر عن رئيس وأعضاء مكتب التنفيذي، وحينها يتم تسليم واستلام المهام، على حد تصريحاته.

وكشف البرلماني السابق، عدم قدرته على إعلان بعض الأمور، نظرا لوضعيته الحالية، مُضيفا أنه باق على رأس الرابطة لمدة 05 أشهر مقبلة، إلى غاية تحديد موعد الجمعية العامة الانتخابية المقبلة.

مدوار يكشف الجديد بشأن رئاسته للفاف

ومنحت الفاف بداية الأسبوع الحالي، ترخيصا استثنائيا لرئيس نادي جمعية الشلف السابق، بعد انتهاء عهدته الحالية، دون أعضاء مكتبه التنفيذي، لمواصلة مهامه على رأس الرابطة الوطنية لكرة القدم، في انتظار ما تسفر عنه انتخابات الجمعية العامة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.