الرئيسية » رياضة » عبود يكشف ما سيدور قريبا في اجتماع بين زطشي ورئيس “الفيفا” إنفانتينو

عبود يكشف ما سيدور قريبا في اجتماع بين زطشي ورئيس “الفيفا” إنفانتينو

كشف صالح باي عبود المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أنه من المقرر أن يجتمع خير الدين زطشي برئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو في القريب العاجل.

وأكد صالح باي عبود في تصريحات للتلفزيون العمومي الجزائري، أن الاجتماع بين زطشي ونظيره إنفانتينو سيكون بدولة الكاميرون، أين سيتم افتتاح منافسة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، المقرر أن تنطلق يوم الـ16 من شهر يناير الحالي.

وأوضح المكلف بالإعلام لدى “الفاف”، أن خير الدين زطشي سيشرح لجياني إنفانتينو، المشروع الذي جعله يترشح لعضوية المكتب التنفيذي لهيئة “الفيفا”، إضافة إلى شرح وجهة نظره حول الأمور الواجب تغييرها في كرة القدم على مستوى القارة السمراء.

وأضاف صالح باي عبود في السياق ذاته، أن رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم خير الدين زطشي، يقوم بحملة “نظيفة وجدية”، تُمكّنه من انتزاع منصب عضوية الاتحادية الدولية لكرة القدم.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في بيان عبر موقعها الرسمي، أمس الأربعاء، أن خير الدين زطشي توجه إلى الكاميرون، برفقة عمار بهلول عضو المكتب الفديرالي والأمين العام لهيئة “الفاف” محمد سعد.

وذكر بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن سفرية خير الدين زطشي إلى الكاميرون، ستكون من أجل حضور فعاليات افتتاح منافسة الـ”شان”، التي تعد فرصة له من أجل انطلاق تنشيط حملة ترشيحه لعضوية “الفيفا”، عن طريق الانتخابات المُقرر إجراؤها شهر مارس المقبل.

وسيحاول رئيس “الفاف” كسب مساندة مسؤولين في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من خلال اجتماعات مُبرمجة مع رؤساء الاتحادات المحلية الإفريقية لكرة القدم، لتقديم وشرح الخطوط العريضة لبرنامجه، حسب البيان ذاته.

وقال خير الدين زطشي في تصريحات سابقة للتلفزيون الجزائري، أن قرار ترشّحه لعضوية الاتحاد الدولي لكرة القدم، جاء رغبة منه لإعادة الكرة الجزائرية إلى مكانتها الحقيقية، التي كانت عليها سابقا، ولن يكون لمصلحة شخصية، على حد قوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.