الرئيسية » رياضة » عبّود يكشف هوية من يقف وراء نشر البيان الناقل لاستياء بلماضي

عبّود يكشف هوية من يقف وراء نشر البيان الناقل لاستياء بلماضي

عبّود يكشف هوية من يقف وراء نشر البيان الناقل لاستياء بلماضي

كشف المكلف بخلية الإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صالح باي عبّود، في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام جزائرية، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، هو من طلب وأصر بنفسه على نشر البيان في الموقع الرسمي لهيئة الـ”فاف”.

وأوضح صالح باي عبّود أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، أراد توضيح العديد من الأمور “السيئة”، التي سادت تربص كتيبة “الخضر” شهر مارس الماضي.

وأكد المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن أحسن مدرب في إفريقيا سنة 2019، كان مُستاء جدا من طريقة التسيير، التي سادت معسكر كتيبة “محاربي الصحراء” الأخير، الذي خاض فيه بلماضي وأشباله مبارتين أمام زامبيا وبوتسوانا.

ونوه صالح باي عبّود، إلى فقدان مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي، لتركيزه في عمله طيلة معسر شهر مارس الماضي، وهو ما أزعجه كثيرا.

وأردف المكلف بخلية الإعلام على مستوى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن مدرب “أفناك الصحراء” قلق جدا على مستقبل المنتخب الوطني، بسبب الأحداث الأخيرة التي ميزت مشهد التحضير لانتخابات الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وقال صالح باي عبّود إن مدرب المنتخب الوطني الجزائري بلماضي، يرفض تماما أن يُزج باسمه في انتخابات الاتحاد الجزائري للعبة ذاتها.

وذكّر المتحدث ذاته، بقول جمال المدرب جمال بلماضي، إنه مرتبط بعمل مع المنتخب الجزائري، وهو بعيد كل البعد عن مشاريع مُتعلقة بأشخاص، لأنه قدم لتشريف ألوان منتخب بلاده الجزائر وفقط، حسب ما صرح به الناخب الوطني سابقا.

وأحدث بيان الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الناقل لاستياء المدرب بلماضي، طوارئ على منصات التواصل الاجتماعي، حيث بادر الكثير من رواد المنصات ذاتها، بحملة مساندة لمدرب “الخضر”، قائلين بوجوب تركه يعمل لمواصلة الإنجازات مُستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.