الرئيسية » الأخبار » عدل ترفع دعوى قضائية ضد مستفيدٍ من سكناتها بسبب التحريض

عدل ترفع دعوى قضائية ضد مستفيدٍ من سكناتها بسبب التحريض

عدل ترفع دعوى قضائية ضد مستفيدٍ من سكناتها

رفعت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، دعوى قضائية ضد مستفيد نشر فيديو “تحريضي” ضد الوكالة.

وجاء رفع الدعوى القضائية على مستوى محكمة خميس الخشنة، بعد أن انتشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لشخص يتهم وزارة السكن والوكالة بالغش في إنجاز السكنات.

وحسب بيان لوكالة عدل، دعا المستفيد إلى نشر الفيديو على نطاق واسع قبا أن يتضح بأنه تسبّب في تغييرات على مستوى شقته الموجودة بموقع 1248 عدل بأولاد هداج.

بعد التحري بالتنسيق مع ممثلي الهيئة الوطنية للرقابة التقنية للبناء ctc لولاية بومرداس، وُجد أنه تسبب في تهديم كلي للجدار الواقي الخاص بالمدخنة، وتهديم عمود التهوية الفردي، والغطاء السفلي والعلوي لعمود التهوية الفردي بالشقة.

وتسبب المستفيد أيضا في انسداد عمود التهوية الجماعي برمي الأتربة والنفايات المتبقية من عملية التهديم، إضافة إلى تمرير كوابل كهربائية فوق الجدار الواقي الخاص بالمدخنة.

وأكد المصدر ذاته، أنه تم معاينة مدخنة العمارة المعنية قبل تسليم المفاتيح، وتبين أنها تتطابق مع المعايير المتعامل بها، لافتا إلى أن صاحب الشقة أمضى على محضر دون تسجيل أي تحفظ بعد معاينته لشقته.

ودعت الوكالة مستفيديها، للحفاظ على الأجزاء المشتركة للسكنات خاصة منها التي تشكل خطرا على ساكنة العمارة، ومشددة على عدم الانسياق وراء من يريدون تشويه صورة الوكالة.

وكشفت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل، امؤخرا عن تسليم مفاتيح سكنات لمكتتبي برنامج عدل 2 على مستوى مواقع سيدي عبد الله (غرب الجزائر العاصمة) وبوينان (البليدة) والشعيبة (شمال شرق ولاية تيبازة).

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.