الرئيسية » الأخبار » عدم بث الحلقة الأولى أثار علامات استفهام.. أين عاشور العاشر؟

عدم بث الحلقة الأولى أثار علامات استفهام.. أين عاشور العاشر؟

حذف مشاهد عدة من الحلقة الثانية لسلسلة "عاشور العاشر"

أثار عدم بث الحلقة الأولى من الجزء الثالث لمسلسل “عاشور العاشر” عبر  التلفزيون العمومي كثيرا من علامات الاستفهام وسط محبي “المملكة العاشورية”.

وتفاجأ متابعو المسلسل الرمضاني ببث التلفزيون العمومي لومضات إشهارية بالقناة السادسة أعقبها مسلسل آخر غير مسلسل “المملكة العاشورية” الذي كانوا ينتظرونه بشغف كبير.

جاء ذلك بعد أن أعلن التلفزيون العمومي وصفحة المسلسل بموقع فيسبوك أن “عاشور العاشر” سيبث كل يوم من شهر رمضان في الساعة الثامنة ليلا عبر القناة الأولى “الأرضية” والقناة السادسة.


وعلق أحد رواد منصات التواصل الاجتماعي: “اليوم تذكرت الزمن الذي كنا فيه ننتظر مسلسل كاساندرا ثم نتفاجأ ببث جلسات المجلس الشعبي الوطني”.

أما إحدى المتابعات الوفيات للمسلسل فكتبت مازحة: “إن عدم بث المسلسل سببه أمي التي دعت بتأجيل بثه إلى غاية أن تنتهي من غسل الأواني.. دعاويها خرجو”.

واضطرت المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري لإصدار بيان توضيحي قالت فيه إن: “سلسلة عاشور العاشر3 سيتم بثها بداية من اليوم الثاني من شهر رمضان الفضيل على القناة الأولى والقناة السادسة للتلفزيون الجزائري ابتداء من الساعة الثامنة مساء”.

ولم تذكر المؤسسة الأسباب التي حالت دون بث الحلقة الأولى إلا أن مصادر أرجعت ذلك إلى خلل تقني.

يذكر أن النسخة الحالية من مسلسل “عاشور العاشر” ستشهد لأول مرة غياب الفنان صالح أوقروت الذي قرر عدم المشاركة في العمل الدرامي.

وفي منتصف ديسمبر 2020، أعلن “صويلح” مغادرته مملكة عاشور العاشر، في تصريحات أدلى بها لإذاعة “جيل اف أم”.

ورد أوقروت، على عدم مشاركته قائلا: “بعد اطلاعي على الخطوط العريضة والأفكار الأساسية للمسلسل، لاحظت أن هناك نوعا من الخروج للجزء الجديد عن السياق الذي أنجز فيه العملان السابقتان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.