الرئيسية » رياضة » عز الدين دوخة يدافع عن زميله في “الخضر” هشام بوداوي بهذه الطريقة

عز الدين دوخة يدافع عن زميله في “الخضر” هشام بوداوي بهذه الطريقة

عز الدين دوخة يدافع عن زميله في "الخضر" هشام بوداوي بهذه الطريقة

دافع الحارس الدولي عز الدين دوخة من خلال منشور مؤقت على حسابه في أنستغرام، عن تنقل زميله في صفوف المنتخب الجزائري هشام بوداوي، إلى تل أبيب رفقة نايه نيس الفرنسي، لخوض مباراة في الدوري الأوربي أمام ناد صهيوني.

وانتقد عز الدين دوخة في بداية منشوره بعض الصفحات وبعض وسائل الإعلام، التي تنقلت إلى مدينة بشار مسقط رأس هشام بوداوي، وحاورت ساكنة المدينة، قائلا إنهم يريدون تحميل متوسط ميدان الخضر المسؤولية.

وأضاف الحارس الجزائري في السياق ذاته، أنه من العار على بعض المواقع استعمال عبارات جارحة في مقالاتها، كعبارة “فليذهب بوداوي إلى مزابل التاريخ” أو ما شابه ذلك، قائلا إنه للأسف لم نصل بعد إلى مستوى الاحتراف والفكر أو الفكرة أو مجالات أخرى.

واعتبر دوخة أن زميله بوداوي تنقل إلى أرض فلسطين وليس لمدينة تل أبيب لأن إسرائيل ليس معترفا بها كدولة لدى الجزائريين.

وأردف أن الأمر لا يعدو كونه مباراة في كرة القدم، ولا علاقة له بالقضية الفلسطينية، التي تبقى قيمة قدسيتها كبيرة لدى الجزائريين، والأمر ذاته بالنسبة لإحساس بوداوي.

وطالب دوخة من الجميع ألا يجعلوا من الموضوع حدث الساعة، بقوله: “اتقوا الله في أنفسكم فهشام بشر ولديه أب وأم وإخوة وهو ما زال شابا والمستقبل أمامه”.

وأكد حارس كتيبة “محاربي الصحراء” أن مواطنه مُرتبط بعقد مع ناديه نيس، وجب عليه احترامه مهما كلفه الأمر.

وختم دوخة منشوره بتأكيد أن اللاعب بوداوي سافر إلى فلسطين وليس إلى إسرائيل، مضيفة تساؤلا بعبارة: “إلا إذا اعترفتم أنتم بهذه الدولة هذا كلام آخر”، في رسالة وجهها لكل المنتقدين لتنقل اللاعب رفقة ناديه نيس إلى تل أبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.