الرئيسية » رياضة » عز الدين دوخة يرتكب خطأ قاتلا في الدوري السعودي لكرة القدم.. شاهد اللقطة

عز الدين دوخة يرتكب خطأ قاتلا في الدوري السعودي لكرة القدم.. شاهد اللقطة

عز الدين دوخة يرتكب خطأ قاتلا في الدوري السعودي لكرة القدم.. شاهد اللقطة

تعرض الحارس الدولي الجزائري عز الدين دوخة، لسخرية واسعة، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، بعد ارتكابه خطأ قاتلا في مباراة ناديه الرائد ومُضيّفه الهلال، ضمن منافسة الدوري السعودي، ما سبّب موجة غضب كبيرة لدى أنصار فريقه.

وتسببت هفوة عز الدين دوخة القاتلة، التي ارتكبها أمس الجمعة، في الوقت البديل عن الضائع من ذلك اللقاء، في خسارة فريقه الرائد أمام الهلال، بنتيجة هدفين لواحد، ضمن مجريات الجولة الـ22 من البطولة السعودية لكرة القدم.

وجاءت الهفوة القاتلة لحارس عرين “الخضر”، في وقت كانت تلفظ المواجهة أنفاسها الأخيرة، وكان عداد نتيجتها يُشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وخادع اللاعب سالم الدوسري، خصمه الحارس عز الدين دوخة، بعد تنفيذه ركلة مخالفة، من مكان بعيد جدا، وغير مُقابل لمرمى فريق الرائد، لتتجه الكرة مباشرة إلى الخشبات الثلاث، قبل أن يتعامل معها دوخة بشكل سيّء، في لقطة خطأ بدائي، كلّف ناديه تلقّي الهدف الثاني، وفقدان نقطة التعادل.

ورغم احتجاج عز الدين دوخة ورفاقه مباشرة بعد اللقطة، وقولهم بعدم صحة احتساب الهدف، جعل حكم المباراة قراره سليما، وأكد صحته بعودته إلى تقنية الحكم المساعد “الفار”.

وانتقد المُدرب والمحلل الرياضي جاسم الحربي، بشدة ما فعله حارس المنتخب الوطني الجزائري، وقال لدى نزوله ضيفا على ستوديو حصة “الديوانية”، وهو برنامج تحليلي لمباريات الدوري السعودي، إن دوخة ضيّع المباراة بأكملها على ناديه الرائد.

وأضاف جاسم الحربي، أن خروج الحارس الجزائري، المُبالغ فيه في تلك اللقطة، وثقته الزائدة في طول قامته، أمور أدت إلى ارتكابه الهفوة القاتلة، رغم أن مسافة تسديد الكرة كانت بعيدة جدا، ولم تكن زاوية ركلها مُقابلة لمرمى عز الدين دوخة، على حد قوله.

وكان “مُحارب الصحراء” سببا رئيسا في تجمّد رصيد نادي الرائد، عند النقطة الـ25، واحتلاله المركز الـ13، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري السعودي لكرة القدم، حسب رأي جاسم الحربي المحلل الفني لشبكة القنوات الرياضية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.