عطلة استثنائية مجهولة المدة لجميعي
عطلة استثنائية مجهولة المدة لجميعي فريد بلوناس

عطلة استثنائية مجهولة المدة لجميعي

فريدة شراد

جدد المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني تمسّكه بشرعية القيادة السياسية للحزب وعلى رأسها الأمين العام محمد جميعي، مؤكدا دعمه لكل القرارات التي يتخذها في خدمة الحزب والوطن.

شدّد المكتب السياسي، اليوم الاثنين، في بيان له عقب اجتماعه برئاسة الأمين العام للحرب محمد جميعي على ضرورة الالتزام بالانضباط الحزبي وتفويت الفرصة على الذين يريدون التموقع الشخصي وإضعاف موقف الحزب والتشويش على جهود الدولة في تنظيم الاستحقاق الرئاسي القادم في كنف الهدوء والطمأنينة والسكينة حسب ما جاء في فيه.

كما قرّر المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني مواصلة تنفيذ برنامج الحزب المسطّر والمصادق عليه من طرف المكتب السياسي.

ومن جهة أخرى قال محمد عماري المكلف بالإعلام للأفلان، إن محمد جميعي سيخرج في عطلة استثنائية مجهولة المدة، وتم تكليف علي صديقي بإدارة شؤون الحزب إلى غاية عودته.

ولم يوفت المكتب السياسي المناسب دون أن يثمن قرار رئيس الدولة عبد القادر بن صالح القاضي استدعاء الهيئة الناخبة وتحديد تاريخ إجراء الانتخابات الرئاسية وفق الأطر الدستورية.

واعتبر أن قرار رئيس الدولة ينسجم تماما مع قناعة حزب جبهة التحرير الوطني في ضرورة الالتزام بالشرعية الدستورية وإعادة الكلمة للشعب من خلال الانتخابات.

وثمّن حزب جبهة التحرير الوطني توفير الشروط والآليات القانونية والتشريعية لتنظيم انتخابات رئاسية نزيهة وشفافة من خلال تعديل القانون العضوي للانتخابات وتشكيل سلطة مستقلّة تشرف على العملية الانتخابية برمتها،

كما جدّد الحزب استعداده الدائم للمساهمة الفعالة في تجنيد مناضليه ومحبيه والمتعاطفين معه من أجل المشاركة القوية لإنجاح الاستحقاق الرئاسي ليوم 12 ديسمبر 2019.

ونوّه بدور المؤسسة العسكرية وقيادتها على التزامها الثابت منذ بداية المطالب الشعبية حتّى تحقيقها.

التعليقات مغلقة