الرئيسية » الأخبار » علمدار يكشف موعد عودة “وادي الذئاب”.. وتفاصيل مثيرة عن جزئه الـ11

علمدار يكشف موعد عودة “وادي الذئاب”.. وتفاصيل مثيرة عن جزئه الـ11

أعلن الممثل التركي الشهير، نجاتي شاشماز، المعروف بـ “مراد علمدار”، عودة المسلسل الشهير “وادي الذئاب” مجدداً، بحلة وسيناريوهات مميزة.

 وصرح ” شاشماز” أن الجزء الحادي عشر من “وادي الذئاب” سيعرض على قناة “شو تي في”  التركية، شهر فيفري، وسيكون عنوانه “فوضى وادي الذئاب”.

وأوضح أن الجزء المقبل من المسلسل، سيسلّط الضوء على إدارة الفوضى حول العالم، وكيفية التخلص من هذه الإدارة، كما أوضح أن الجزء 11 سيتطرق إلى أحداث في العديد من البلدان المحيطة بتركيا، مثل الخليج والبلقان وأفغانستان والولايات المتحدة.

يذكر أن  مسلسل“وادي الذئاب” من بطولة النجم التركي نجاتي شاشماز، المعروف بـ “مراد علمدار” حقق ناجحا كبيرا في العديد من البلدان العربية، ومتابعة كبيرة من طرف الجزائريين، وجلب العديد من الأنظار السياسية والاجتماعية على مدار السنوات إلى أن توقف عرضه  سنة 2015، بعد محاولة الانقلاب الفاشلة على أردوغان واستدعائه للتحقيق معه.

واشتهر المسلسل بمعالجة العديد من القضايا السياسية والاقتصادية التي تعيشها تركيا.

ماذا تعرف عن نجاتي شاشماز؟

بطل مسلسل ” وادي الذئاب”، درس السياحة في الولايات المتحدة– مهنته الأساسية – لمدة 6 سنوات، قبل أن يعود إلى تركيا عام 2001.

ويروي المقربون إليه أن بقائه في تركيا حسبما كشفته بعض المصادر الإعلامية، يعود إلى أحداث 11 سبتمبر، التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث عاد إلى تركيا بسبب الأحداث وبقي فيها حتى اليوم، وأضافوا أن دخوله ميدان التمثيل والفن جاء بالصدفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.