الرئيسية » رياضة » ناديان من خارج إيطاليا يتنافسان على ضم الدولي الجزائري فوزي غلام

ناديان من خارج إيطاليا يتنافسان على ضم الدولي الجزائري فوزي غلام

ناديان من خارج إيطاليا يتنافسان على ضم الدولي الجزائري فوزي غلام

كشفت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن المدافع الأيسر لنادي نابولي والمنتخب الوطني فوزي غلام، تلقى عرضين من ناديين خارج إيطاليا للانتقال إليهما في سوق الانتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها الجمعة المقبلة.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، في تقرير لها اليوم الأحد، أن الناديين دخلا في مفاوضات مباشرة مع إدارة فريق نابولي للظفر بخدمات المدافع الجزائري.

جدير بالذكر أن المدافع الجزائري صاحب 29 ربيعا يرتبط مع نادي نابولي الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022، لكن اللاعب الجزائري لا يُشكّل أحد مفاتيح تكتيك دفاع المدرب جينارو غاتوزو، في موسم 2020-2021.

يشار أن إدارة نادي نابلي تسعى حسب الصحيفة الإيطالية ذاتها، لِسدّ ثغرة غلام، في حال رحيله في جانفي المقبل، حيث تُعاين المدافع الأيسر إيميرسون بالميري (26 سنة)، الذي يرتدي يرتبط بعقد مع فريق تشيلسي الإنجليزي حتى صيف 2022.

وتربط إدارة نادي نابولي علاقة طيّبة بِنظيرتها في فريق تشيلسي وهو ما قد يسهل مهمة انتقال المدافع بالميري إلى مدينة الجنوب الإيطالي في سوق التحويلات الشتوية.

ويحصل بالميري على أجرة سنوية تبلغ 1.5 مليون أورو، وهي قيمة مالية أقل من تلك التي يتقاضاها غلام، والمُقدّرة بـ 4.4 مليون أورو. وهنا تُمنّي إدارة نادي نابولي النّفس بِرحيل اللاعب الجزائري توفيرا لِغلاف ماليّ ضخم، حسب صحيفة كورييري ديلو سبورت.

يذكر أن غلام كان قد خرج من قائمة الناخب الوطني جمال بلماضي، في عدة مواعيد ومنافسات جعلت غلام يؤكد أنه سيعمل بجد من أجل العودة إلى صفوف المحاربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.