span>“الغيرة والخوف ينطقوا فيك”.. علي بن شيخ يرد على المحلّل التونسي قحيبيش مراد بوقرة

“الغيرة والخوف ينطقوا فيك”.. علي بن شيخ يرد على المحلّل التونسي قحيبيش

ردّ اللاعب الأسبق للمنتخب الوطني، علي بن شيخ، على المحلل الرياضي التونسي الصادق قحيبيش الذي هاجم المنتخب الوطني، واعتبره منفوخا إعلاميا، وغير مرشّح لخلافة نفسه كبطل للقارة السمراء.

وقال بن شيخ على قناة الهداف سهرة أمس السبت، إن الجزائر صحيح لا تملك الأسماء التي ذكرها المحلل التونسي مثل زيكو ومارادونا، لكنها تملك محرز وبن سبعيني وبن ناصر وهم من بين الأفضل في القارة.

وأضاف لاعب مولودية الجزائر الأسبق، أن المنتخب الجزائري لم ينهزم في 34 مباراة وهذا كافٍ ليكون الأفضل في القارة رغم أن أنف الجميع.

واعتبر المتحدث ذاته، أن الغيرة والخوف هما من جعلا المحلل التونسي يهاجم المنتخب الوطني الجزائري بتلك الطريقة.

وذهب علي بن شيخ، إلى أبعد من ذلك، حيث قال إن المحلل التونسي يتمنى ألاّ تتوَّج الجزائر بالبطولة لأنه يغار من المنتخب الجزائري.

يذكر أن تصريحات الصادق قحيبيش، كانت قد أثارت الجدل في الجزائر بالنظر إلى قسوتها وطريقة تعبيره عليها، والتي أبانت عن الكثير من الحقد على أشبال بلماضي وفق متابعين.

ولا يفوّت الكثير من المحللين التونسيين الفرصة لانتقاد المنتخب الجزائري منذ فوز رفقاء شتي على المنتخب التونسي في نهائي كأس العرب في قطر.

ويرى الإعلام التونسي أن الجزائر سرقت اللقب من تونس، لا سيما وأن جلّ لاعبي الخضر يلعبون في البطولة التونسية أو مروا عليها مثل يوسف بلايلي وبغداد بونجاح.

شاركنا رأيك