الرئيسية » رياضة » عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يكشف ما دار بينه وبين بلماضي

عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يكشف ما دار بينه وبين بلماضي

عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم يكشف ما دار بينه وبين بلماضي

كشف شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، صبيحة اليوم الجمعة، من خلال تصريحات أدلى بها للإذاعة الوطنية، أنه التقى بالناخب الوطني جمال بلماضي، ودار حديث هام بينهما حول مستقبل المنتخب الوطني الجزائري.

وكشف رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، أن الناخب الوطني جمال بلماضي ما زال باق على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري، مُضيفا أن كل ما قيل عن رحيله أو استقالته مجر شائعات.

ويُعد الخبر الرسمي لبقاء بلماضي على رأس المنتخب الجزائري، النقطة الأبرز في الحوار الذي دار بين عمارة والناخب الوطني، وبمثابة الخبر المهم والسعيد لأنصار كتيبة “الخضر”، الراغب غالبيتهم في مواصلة بلماضي مهمة قيادة سفينة “محاربي الصحراء”.

وأكد رئيس هيئة الــ”فاف” أن التقني الجزائري جمال يلماضي، سيواصل مهامه التدريبية على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري إلى غاية إشعار آخر.

وأضاف شرف الدين عمارة أن مدرب منتخب “ثعالب الصحراء” جمال بلماضي، سيكون حاضرا نهاية شهر أبريل الحالي في الجزائر، لمباشرة تحضيرات مواجهتي جيبوتي وبوركينافاسو، المقررتين شهر جوان المُقبل، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقال المتحدث ذاته، إن الاجتماع الذي جمعه مع مدرب كتيبة المنتخب الجزائري كان طويلا جدا، وأن أهم ما جاء فيه هو الاتفاق على توفير جميع ظروف العمل، اللازمة لرفاق القائد رياض محرز، المُقبلين على تحديات كبيرة في الأيام القادمة، أهمها بلوغ الـ”مونديال” القادم.

والتقى شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بالناخب الوطني جمال بلماضي، في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس، بفندق ريتز كارلتون بالدوحة، بعد نهاية مراسم سحب قرعة منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.