الرئيسية » رياضة » عمارة رئيس الـ”فاف”يصنع الحدث في حفل قرعة منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

عمارة رئيس الـ”فاف”يصنع الحدث في حفل قرعة منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

رئيس الـ"فاف" يُكرم نهاية زيارته الخاصة للعاصمة المصرية القاهرة.. شاهد بالصور

صنع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، الحدث في حفل سحب قرعة منافسة كأس العرب “فيفا” 2021، أياما قليلة بعد تربّعه على عرش مبنى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأحدثت صورة لرئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، ليلة أمس الثلاثاء، صخبا كبيرا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، المتداولين للصورة على نطاق واسع جدا.

وظهر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، برفقة رئيس الاتحادية الدولية لكرة القدم جياني إنفانيتنو، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، على هامش حفل سحب قرعة منافسة كأس العرب “فيفا” 2021.

وزادت الإثارة التي صنعها عمارة في العاصمة القطرية الدوحة، بعد كشفه أن المنتخب الوطني الجزائري سيلعب منافسة كأس العرب “فيفا” 2021، من أجل التتويج باللقب وفقط.

وأكد رئيس هيئة الـ”فاف” في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن كل أعضاء الطاقم الفني وكل لاعبي المنتخب الوطني الجزائري، المقرر مشاركتهم سيبذلون قصارى جهدهم للتتويج باللقب.

ووعد شرف الدين عمارة بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، ستوفر كل الظروف الملائمة من أجل جمع أفضل اللاعبين الجزائريين الذين سيُحضرون في أحسن الظروف، للمنافسة بقوة والتتويج بلقب كأس العرب “فيفا” 2021.

وأثنى عمارة كثير على عودة منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية مُجددا، بعد غياب قارب التسع سنوات، منذ آخر نسخة احتضنتها السعودية سنة 2012 وتوج بلقبها المنتخب المغربي.

واعتبر رئيس الاتحاد الجزائري للعبة ذاتها، أن منافسة كأس العرب للمنتخبات، ستكون أفضل محطة تحضيرية للمنتخب الجزائري والمنتخبات الإفريقية، من أجل خوض غمار منافسة كأس أمم إفريقيا 2021، وتصفيات كأس العالم 2022.

ووضعت القرعة المنتخب الوطني الجزائري في مواجهة نارية مرتقبة أمام المنتخب المصري، ضمن المجموعة الرابعة، في انتظار الفائز من مباراة لبنان وجيبوتي، والمنتصر من لقاء لبيا والسودان.

وسيخوض المنتخب الجزائري منافسة كأس العرب للمنتخبات “فيفا” 2021، ما بين الفاتح إلى غاية الـ18 ديسمبر 2021، بلاعبين من المُتوقع أن يكون غالبيتهم من لاعبين ناشطين في الدوري الجزائري.

وما زال الجمهور الرياضي الجزائري ينتظر من الاتحادية الجزائري لكرة القدم، توضيحا رسميا وبطريقة احترافية، بشأن هوية المنتخب الجزائري، المقرر أن يشارك في المنافسة العربية، بعيدا عن لغة التأويلات والأخبار الكاذبة والشائعات.

عدد التعليقات: (3)

  1. اتركوه يعمل والنتايح وحدها هي الحكم، المخسن نقول له احسنت والمسيء اسات، ربي يعين الشعب يستخق ان يفرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.