الرئيسية » رياضة » عمارة رئيس الـ”فاف” الجديد يخص بلماضي والمنتخب الجزائري بتصريحات مهمة

عمارة رئيس الـ”فاف” الجديد يخص بلماضي والمنتخب الجزائري بتصريحات مهمة

شرف الدين عمارة البطولة

تحدث شرف الدين عمارة الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس الخميس، في ندوة صحفية بفندق “شيراطون”، عن العلاقة المُستقبلية التي يجب أن تكون بينه وكل أعضاء المكتب الفيدرالي، وبين الناخب الوطني جمال بلماضي.

وقال شرف الدين عمارة في تصريحاته أمام وسائل الإعلام، إنه من الواجب عليه كرئيس اتحادية ومن الواجب على جميع أعضاء المكتب الفيدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن تكون العلاقة جيدة جيدا مع جمال بلماضي، وهم مُطالبون بتوفير كامل الدعم له.

وأضاف رئيس هيئة الـ”فاف” الجديد شرف الدين عمارة، أنهم ملزمون بجعل مدرب “الخضر” يعمل في ظروف جيّدة، وملزمون أيضا بتوفير كل الإمكانات للمنتخب الوطني الأول، لأنه حامل الراية الجزائرية قاريا وعالميا، وكل المنتخبات الوطنية في الفئات الشبانية أيضا.

وأكد المتحدث ذاته، أن حماية المنتخب الوطني الجزائري، بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي، من الأخطار المُحدقة به في قادم الاستحقاقات المُقبلة، هي مهمة أساسية من مهامه كرئيس جديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم، ولجميع أعضاء مكتبه الفيدرالي.

وفي السياق أكد عمارة أنهم سيعيدون فتح قنوات علاقات جيّدة مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ومسؤولي الاتحادية الدولية للعبة ذاتها، من أجل حماية مصالح المنتخب الجزائري، بكل مصداقية وبطرق مشروعة، خاصة وأن “الخضر” مُقبلون على تصفيات “المونديال”.

وانتخب شرف الدين عمارة، سهرة أمس الخميس، رئيسا جديدا لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، لمدة خمس سنوات قادمة، بعدما كان المُرشح الوحيد لأشغال الجمعية العامة الانتخابية، ليكون خلفية للرئيس المنتهية ولايته خير الدين زطشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.