الرئيسية » رياضة » عمارة يتحدث عن مباراة الجزائر ومصر في منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

عمارة يتحدث عن مباراة الجزائر ومصر في منافسة كأس العرب “فيفا” 2021

تحدث شرف الدين عمارة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، عن مباراة الجزائر ومصر ضمن منافسة كأس العرب فيفا 2021، في تصريحات أدلى بها لقناة “أون سبورت” المصرية.

وأكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم شرف الدين عمارة، أن مباراة المنتخب الجزائري ونظيره المصري، في منافسة كأس العرب فيفا قطر 2021، ستكون مواجهة مثيرة.

وأضاف عمارة في السياق، أن المجموعة الرابعة من المنافسة العربية، هي مجموعة تنافسية، تضم منتخبين قويين جدا، يملكان تاريخا كبيرا على المستوى الإفريقي والعربي ولهما بطولات عدة.

وأردف رئيس هيئة الـ”فاف” أن مجموعة الجزائر هي واحدة من بين مجموعتين قويتين جدا، أسفرت عنهما عملية سحب القرعة، إلى جانب مجموعة المنتخب القطري والعراقي في انتظار التحاق إما البحرين أو الكويت بهما فضلا عن الفائز بين الصومال وعمان.

وقال شرف الدين عمارة إن بطولة كأس العرب “فيفا” 2021 بقطر، ستكون فرصة جيدة لجميع المنتخبات من أجل التحضير لمنافسة كأس أمم إفريقيا، ومنافسة كأس آسيا وتصفيات كأس العالم، التي ستكون محطة في غاية الأهمية لبلوغ “مونديال” قطر 2022.

واعتبر الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية، التي ستنظم لأول مرة تحت راية الاتحادية الدولية لكرة القدم، ستكون فرصة ثمينة لدولة قطر من اختبار مدى جاهزيتها لاحتضان منافسة كأس العالم 2022.

وسيشمل الاختبار كل المرافق الرياضية من ملاعب تقام عليها المباريات وأخرى للتدريبات، وجميع المنشآت التي خصصتها دولة قطر لاحتضان العرس العالمي، الذي سينظم لأول مرة في دولة عربية.

وستقام منافسة كأس العرب فيفا قطر 2021، ما بين الفاتح وإلى غاية الـ18 من شهر ديسمبر المقبل، قبل عام تحديدا من تنظيم منافسة كأس العالم بالدولة ذاتها.

وسيُشارك 23 منتخبا وطنيا عربيا في المنافسة، المقرر أن تنظم بدورين، أولهما تمهيدي سيشهد إجراء 07 مباريات، ستسفر عن تأهل 07 منتخبات إلى دور المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.