الرئيسية » رياضة » عمارة يتمنى لقائد المنتخب الوطني رياض محرز مواصلة التحليق عاليا

عمارة يتمنى لقائد المنتخب الوطني رياض محرز مواصلة التحليق عاليا

عمارة يرد بشأن إمكانية تنظيم الجزائر لبطولة أمم إفريقيا القادمة

أثنى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، على النجم الجزائري رياض محرز، في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام الجزائرية، عقب نهاية لقائه، سهرة أمس الخميس، مع رؤساء الأندية الجزائرية.

واعتبر شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن محرز حاليا يُحلق عاليا، بعد المستوى الكبير الذي بات يُقدمه في كل مواجهة رفقة ناديه مانشستر سيتي، ما جعله يُساهم في انتزاع التأهل إلى نهائي دور الأبطال.

وقال رئيس هيئة الـ”فاف” إن رياض محرز لاعب جزائري يُفرح شعب بلده في كل مرة، ويجعلهم فخورين بكونه لاعب جزائري، فهو بمثابة ابن الشعب الجزائري والمنتخب الوطني.

وتمنى عمارة التوفيق أن يبقى محرز يُحلق عاليا، كما تمنى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن يُتوج قائد “الخضر” بلقب دوري أبطال أوروبا، في نهائي الموسم الحالي أمام نادي تشيلسي الإنجليزي.

وأحدث تألق محرز في مباراة نصف نهائي منافسة دوري أبطال أوروبا، أمام نادي باريس سان جيرمان في المواجهتين ذهابا وإيابا، ضجة كبيرة في وسائل الإعلام الأوروبية والعربية والجزائرية والعالمية أيضا، إذ لقي إشادة كبيرة جدا.

وكان محرز قد قهر بثنائيته الشخصية التي سجلها بألوان كتيبة “السيتزنس”، في لقاء إياب نصف النهائي، كل طموحات النادي “الباريسي” في التتويج بلقب دوري الأبطال.

وتحذو رياض محرز رغبة كبيرة في معانقة لقب منافسة “التشامبيونز ليغ” حيث سيكون عليه ورفاقه تخطي عقبة نادي تشيلسي الإنجليزي في المباراة النهائية، والذي أصبح عنيدا جدا بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.