الرئيسية » رياضة » عمارة يحضر للقائه الأول مع الناخب الوطني جمال بلماضي في هذا التاريخ

عمارة يحضر للقائه الأول مع الناخب الوطني جمال بلماضي في هذا التاريخ

تعرف على أهم التفاصيل المُثيرة لما جاء في لقاء عمارة مع رئيسي الـ"فيفا" والـ"كاف"

من المقرر أن يسافر شرف الدين عمارة الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، يوم السبت المقبل، إلى قطر لحضور فعاليات قرعة كأس العرب للمنتخبات، حسب ما كشفته مصادر إعلام محلية عدة.

وستكون سفرية قطر الرحلة الأولى الرسمية للرئيس الجديد شرف الدين عمارة، الذي استلم مهامه من سلفه خير الدين زطشي سهرة الإثنين 20 أبريل الحالي بمقر الـ”فاف” بدالي إبراهيم بالجزائر العاصمة.

وسيغتنم شرف الدين عمارة فرصة وجوده في قطر ويلاقي الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي، في أول لقاء رسمي بين الرجلين.

ومن المقرر أن يحضر جمال بلماضي فعاليات سحب قرعة منافسة كأس العالم للمنتخبات التي ستنظم لأول مرة تحت لواء الاتحادية الدولية لكرة القدم،  يوم الأحد 25 من الشهر الحالي.

وستكون الفرصة سانحة بين الرجلين للتعارف وإبداء وجهات نظر كل واحد منهما، خاصة وأن عمارة وبلماضي لم يسبق لهما التواصل في وقت سابق.

وسيرافق شرف الدين عمارة إلى العاصمة القطرية الدوحة، كل من الأمين العام محمد ساعد ومناجير المنتخب الوطني الأول أمين عبدلي، لحضور فعاليات قرعة المنافسة العربية.

وستقام كأس العرب للمنتخبات في قطر ما بين الفاتح والـ18 ديسمبر المُقبل، كبداية للوقوف على قدرة قطر الحقيقية في تنظيم منافسة كبيرة في حجم كأس العالم.

وفيما يخص منافسة كأس العالم 2022 بقطر، أعلنت أمسية اليوم الخميس، الاتحادية الجزائرية لكرة القدم على موقعها الرسمي، أن المنتخب الجزائري سيستهل مشوار تصفيات المونديال، يوم 05 جوان المقبل باستقباله منتخب جيبوتي بملعب البليدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.