الرئيسية » رياضة » عمارة يدعم أشبال الناخب الوطني بلماضي تحسبا لخوض وديتهم الثالثة تواليا

عمارة يدعم أشبال الناخب الوطني بلماضي تحسبا لخوض وديتهم الثالثة تواليا

عمارة يدعم أشبال بلماضي تحسبا لخوض ودية المنتخب التونسي

حضر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، بمطار هواري بومدين الدولي في الجزائر العاصمة، أمسية اليوم الخميس، لمرافقة كتيبة المنتخب الوطني الجزائري، التي توجهت إلى الجارة تونس، عبر رحلة خاصة.

وأثنى شرف الدين عمارة، في تصريحاته لوسائل الإعلام، على المدرب الوطني جمال بلماضي وأشباله، الذين يُحققون سلسلة نتائج إيجابية، جعلتهم في مصاف المنتخبات العالمية.

وأضاف رئيس هيئة الـ”فاف” في السياق، أن كل نتيجة إيجابية يُحققها رفاق القائد رياض محرز، سترفع من مكانة المنتخب الوطني الجزائري، وتجعله يكسب مراكز أفضل في تصنيف الاتحادية الدولية لكرة القدم.

وقال رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عمارة، إن بلماضي وأشباله، باتوا يلعبون كل مبارياتهم من أجل الفوز لا غير، والأمر ذاته ينطبق على مباراة المنتخب التونسي رغم طابعها الودي، فإنها ستلعب لتحقيق الانتصار، على حد قوله.

وأردف شرف الدين عمارة، أن المنتخبان الجزائري وجاره التونسي، يعرفان بعضهما البعض حق المعرفة، داعيا الجميع إلى وضع المباراة في حجمها الحقيقي، وأن لا تُمنح حجما أكبر من حجمها الودي.

وأوضح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن التصريحات قبل أي مباراة في عالم كرة القدم أمر عادي جدا، شرط أن لا تخرج عن طابعها الرياضي والتنافسي.

وجاءت تصريحات شرف الدين عمارة، لحظات قبل مغادرة بعثة المنتخب الوطني الجزائري إلى تونس، عبر طائرة خاصة، من أجل مواجهة كتيبة “نسور قرطاج” وديا، سهرة غد الجمعة، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، بملعب رادس الأولمبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.