الرئيسية » رياضة » عمارة يُجري تعديلات على القائمة الاسمية لأعضاء مكتبه الفيدرالي

عمارة يُجري تعديلات على القائمة الاسمية لأعضاء مكتبه الفيدرالي

تعرف على أهم التفاصيل المُثيرة لما جاء في لقاء عمارة مع رئيسي الـ"فيفا" والـ"كاف"

أجرى المُرشّح الوحيد لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شرف الدين عمارة، تعديلا على قائمة أعضاء مكتبه الفيدرالي، التي سيدخل بها الجمعية العامة الانتخابية، المقرر تنظيمها يوم 15 أبريل الحالي.

وعدّل شرف الدين عمارة رئيس مجلس إدارة نادي شباب بلوزداد، من أوتار تركيبته البشرية المقرر أن ترافقه لخمس سنوات قادمة، بعد رفض لجنة الترشيحات لملفات بعض الأسماء الواردة في القائمة الأولى.

ورفضت لجنة ترشيحات رئاسة الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ملفات كل من بشير منصوري والعربي أومعمر من القائمة الرئيسية للمكتب الفيدرالي، المقترحة من قبل شرف الدين عمارة، أما أحمد خرشي وبغداد ميباركي ومحمد داوس، فهي أسماء وردت في القائمة الاحتياطية.

وأفضت التعديلات ذاتها ليكون كل من عمار بهلول وحكيم مدان ومحمد غوتي ومحمد معوش ورشيد قاسمي وياسين بن حمزة وسليماني يماني وملودي عيساوي والجيلالي طويل ورشيد أوكالي وفضيلة شاشوة ونسيبة لغواطي، أسماء جديدة مقترحة في المكتب الفيدرالي القادم.

ويُعد رئيس مجلس إدارة فريق “أبناء العقيبة”، المرشح الوحيد لرئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، بعد أن عرف مشهد الترشيحات خلو الساحة من أي مرشح آخر، عقب انسحاب العديد من الشخصيات البارزة التي أبدت نية الترشح في وقت سابق.

وأحدث قبول ملف شرف الدين عمارة من قبل لجنة الترشيحات، بمصادقة غالبية أعضائها، جدلا كبيرا في الساحة الكروية الجزائرية، خاصة بعد التصريحات “المُدوية” لعبد المجيد ياحي رئيس اللجنة ذاتها، وقوله بعدم توفر ملف المرشح الوحيد لكامل الشروط القانونية.

وكشف عبد المجيد ياحي يوم أمس السبت، في تصريحات صحفية، تعرضه لضغوط من قبل أعضاء لجنة الترشيحات، لقبول ملف عمارة، الذي استغل ثغرة قانونية مكنته من تمرير ملفه في اللجنة ذاتها، على حد قوله.

ومن المقرر أم تعقد أشغال الجمعية العامة الانتخابية يوم الخميس 15 أبريل، في مشهد سيكون فيه شرف الدين عمارة رئيس مجلس إدارة فريق شباب بلوزداد، المُرشح الوحيد لخلافة خير الدين زطشي المنتهية ولايته مؤخرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.