الرئيسية » رياضة » عمارة يُدلي بتصريحات حول لقائه مع بلماضي قبل شده الرحال إلى قطر

عمارة يُدلي بتصريحات حول لقائه مع بلماضي قبل شده الرحال إلى قطر

عمارة رئيس الـ"فاف"يصنع الحدث في حفل قرعة منافسة كأس العرب "فيفا" 2021

أكد شرف الدين عمارة الرئيس الجديد للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية، أنه سيعمل على لقاء الناخب الوطني جمال بلماضي في أقرب وقت ممكن.

وأضاف شرف الدين عمارة قبل توجهه إلى دولة قطر اليوم السبت، أنه سيحرص على عقد أول لقاء مع مدرب المنتخب الجزائري بلماضي، وهو موجود في الدوحة.

وأبقى المتحدث ذاته، الباب مفتوحا لاحتمال عدم اللقاء بمدرب “الخضر” بلماضي، بقوله إن اللقاء سيحدث شرط أن يكون بلماضي موجودا في الدوحة.

وستكون مراسم سحب قرعة كأس العرب للمنتخبات، فرصة مواتية للقاء الرجلين يبعضهما بعضا، لأول مرة منذ انتخاب رئيس مجلس إدارة شباب بلوزداد سابقا على رأس الـ”فاف”.

وقال شرف الدين عمارة في السياق، إنه يُفضل التنقل شخصيا إلى قطر، من أجل حضوره فعاليات سحب قرعة منافسة كأس العرب للمنتخبات.

وأبدى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ارتياحه الكبير لتأهل ثلاثة أندية جزائرية إلى الدور ربع النهائي من منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف.

وأعتبر رئيس هيئة الـ”فاف” الجديد شرف الدين عمارة أن إنجاز الأندية الجزائرية قاريا إلى حد الآن، لخير دليل على تطور مستوى كرة القدم الجزائرية.

وجاءت تصريحات عمارة التلفزيونية، صبيحة يوم مغادرته إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل حضور مراسم قرعة منافسة كأس العرب للمنتخبات الوطنية.

ومن المقرر أن تسحب قرعة المنافسة ذاتها يوم الثلاثاء 27 أبريل الحالي، وسيكون الرئيس عمارة والأمين العام لهيئة الـ”فاف” محمد ساعد، الشخصيات التي ستمثل الجزائر رسميا في قرعة المنافسة العربية، في انتظار ما إذا كان بلماضي سيكون حاضرا في الدوحة.

وستُقام منافسة كأس العرب للمنتخبات في قطر من 01 إلى 18 ديسمبر 2021، بمشاركة 22 منتخبا عربيا، قبل عام تحديدا من انطلاق فعاليات منافسة كأس العالم 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.