الرئيسية » رياضة » عمراني يرفع راية الاستسلام بعد خسارته أمام الزمالك

عمراني يرفع راية الاستسلام بعد خسارته أمام الزمالك

عمراني يرفع راية الاستسلام بعد الخسارة المفاجئة أمام الزمالك

رمى المدرب الجزائري الجزائري عبد القادر عمراني المنشفة، بقرار استقالته من العارضة الفنية لنادي مولودية الجزائر، حسب ما تداولته أمسية اليوم الأحد، تقارير إعلامية جزائرية.

ووضع التقني عبد القادر عمراني، حدا لمسيرته التدريبية مع نادي مولودية الجزائر، ساعات قليلة بعد هزيمته وأشباله قاريا، سهرة أمس السبت، أمام ضيفه نادي الزمالك المصري.

وانقادت كتيبة المدرب عمراني، لخسارة أمام الزمالك بثنائية نظيفة، على أرضية ميدان ملعب 05 جويلية، لحساب الجولة الخامسة من منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت الهزيمة ضد النادي المصري، هي الأولى لنادي “العميد” على أرضية ميدانه، طيلة تاريخ مشاركاته في منافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الـ”كاف”.

وساعد لاعبو عبد القادر عمراني، بخسارتهم للمباراة، خصمهم الزمالك على تحقيق أول فوز له على الأندية الجزائرية، في الجزائر، منذ بداية خوضه المنافسات القارية، ليُعجّل الأمر باستقالة المدرب ذاته.

ولم يتجاوز المدرب عبد القادر عمراني فترة شهرين، على توليه مهمة تدريب النادي العاصمي، بعد تعيينه في الـ06 فبراير الماضي، خلفا لسلفه نبيل نغيز.

وكانت مباراة مولودية الجزائر ومضيفه الزمالك المصري، هي الأولى للمدرب عمراني على رأس فريق “العميد”، حيث خرج منها سالما، بعد قيادة أشباله للعودة بنقطة التعادل السلبي، ضمن الجولة الأولى من المنافسة الإفريقية ذاتها.

وأعقب المدرب ذاته، مباراة الزمالك الأولى، بتعادل ثمين أمام ضيفه نادي الترجي الرياضي التونسي، بهدف في كل شبكة، لحساب الجولة الثانية من المنافسة ذاتها.

وحقق عمراني وأشباله فوزين مُتتاليين على نادي تونغيث السنغالي، بنتيجة هدف نظيف، في كلتا مواجهتي الجولتين الثالثة والرابعة من ‘التشامبيونز ليغ” الإفريقية، قبل أن تكون مباراة الزمالك شاهدة على خسارته الأولى قاريا، منذ توليه مهمة تدريب “المولودية”.

وكانت نتائج المدرب عمراني سيئة في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، إذ اكتفى بفوز وحيد في 05 مباريات، حققه أمام نادي أولمبي الشلف بهدفين نظيفين، وتعرّض وكتيبته في المقابل لخسارة أمام فريق شبيبة القبائل بهدفين لهدف.

وتعثر صاحب الـ65 عاما رفقة نادي مولودية الجزائر، بنتيجة التعادل في ثلاث مناسبات، كانت أمام شباب بلوزداد ونصر حسين داي وأمام الغريم التقليدي اتحاد العاصمة في مباراة الديربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.