الرئيسية » الأخبار » عمر ثايري يعتزل التمثيل..شاهد الفيديو لماذا؟

عمر ثايري يعتزل التمثيل..شاهد الفيديو لماذا؟

أعلن الممثل والكوميدي عمر ثايري، اليوم الخميس، اعتزاله التمثيل لأسباب اعتبرها شخصية وخاصة جدا.

وقال ثايري في فيديو تداوله نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: ” أعلم أنّ الخبر سيكون صادما،  ولكنني فكرت في القرار مليّا ومنذ فترة طويلة”.

وأضاف: “القرار ليس وليد اللحظة، وهو جدّ شخصي، بدأت الفن في سن مبكرة، وكنت أظنّ أنّ الأمر خاص جدا، ولكن أقترب من الـ50 عاما”.

وتابع قوله: “أصبح الفن يؤثر عليّ كثيرا، أصبح حمل الفنان ثقيل عليّ جدا، عائلتي ضحت كثيرا من أجلي وآن الأوان أن أضحي من أجلها”.

وواصل بطل سلسلة “عمار الحاج لخضر” حديثه قائلا: “وجب الآن أن أعتق رقبتي، يمكن أنني فشلت، وهذه ليست لحظة ضعف، وحياة الفنان مغامرات، سأبقى كما عودتكم مرحا، وأعيش ضغوطات كثيرة، والفن ليس مهنة لتعتزله، ولكن التمثيل مهنة تمنحك شهرة واسعة وتضيّق حرّيتك، فلا تستطيع المطالبة بحقوقك كمواطن لأنّك فنان.”.

ووفق المتحدث “بما أنّك فنان لا يمكنك أن تعيش حياة البساطة”. وعبر بقوله: ” لا أبحث عن أي رتبة بعيدا عن العيش تحت الرقابة وحتى ذلك يحدث لي في المنزل لأنّهم يرونني قدوة، وأنا لست ذلك الشخص”.

ولم يخف ابن مدينة برج بوعريريج أنّه صرّح سابقا سيعتزل إذا لم يستطع إرضاء شخصين، واليوم لم يرض نفسه”.

وأوضح المتحدث أنّه لن يعتزل نهائيا ولكن سيتواصل مع جمهوره والفنانين، وربما سيقدم في قادم الأيام أعمالا عبر منصات التواصل الاجتماعي وخاصة اليوتيوب والانستغرام”.

وقال: “سأعطي راحة لجسدي قليلا، وسأتجنب السؤال التقليدي هل لديك أعمال جديدة؟.”

وأكدّ ثاريي في ختام حديثه أنّ القرار لم يكن قرارا تعسفيا أو جاء تحت ضغوط أو نقمة من شيء معين ولكن هو خيار لتغيير الأجواء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.