الرئيسية » الأخبار » عمر غريب: مدوار اتصل بي لترتيب مقابلة إفريقية لحساب الوداد البيضاوي

عمر غريب: مدوار اتصل بي لترتيب مقابلة إفريقية لحساب الوداد البيضاوي

كشف المسيّر السابق لنادي مولودية الجزائر، عمر غريب قضية تلاعب جديدة في كرة القدم الجزائرية، لكن هذه المرة بنكهة إفريقية.

وتعود تفاصيل القضية التي كشفها عمر غريب ليلة  الجمعة إلى السبت، على قناة الشروق نيوز، إلى موسم 2010-2011 عندما كانت الموولودية تشارك في دور المجموعات لحساب دوري أبطال إفريقيا.

ويقول عمر غريب في معرض حديثه، إن رئيس نادي أولمبي الشلف وقتها، ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم حاليا عبدالكريم مدوار، اتصل به ليخبره أن رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي يريد لقاءه، وذلك قبل المواجهة التي كانت ستجمع الناديين على أرضية ملعب 5 جويلية في آخر جولات المجموعة الثانية من الدور ربع نهائي لرابطة أبطال إفريقيا.

ويضيف المتحدث ذاته، أنه رفض لقاء رئيس الوداد المغربي، وأخبر مدوار بأن الميدان هو الفيصل بين الفريقين وأغلق الهاتف في وجهه على حد قوله.

وينتظر متتبعي كرة القدم الجزائرية والإفريقية، أن تتحرك الهيئات الكروية المحلية والدولية لفتح تحقيق فيما أدلى به المسير الأسبق لمولودية الجزائر عمر غريب.

جدير بالذكر أنه تم تسريب شهر ماي الماضي مقطع صوتي لمكالمة هاتفية، يتم فيها التفاهم على بيع وشراء مباريات من البطولة الوطنية المحترفة الأولى موبيليس، لكرة القدم الموسم الماضي بين رئيس وفاق سطيف وأحد وكلاء اللاعبين.

وأدانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وقتها ما أسمته الممارسات الشنيعة التي تتعلق بظاهرة بيع وشراء مباريات البطولة الوطنية.

 

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.