span>عمورة ممرّرا حاسما ويبقي فريقه في سباق التتويج ببطولة بلجيكا كمال بوزار

عمورة ممرّرا حاسما ويبقي فريقه في سباق التتويج ببطولة بلجيكا

قاد مهاجم المنتخب الجزائري، محمد أمين عمورة، ناديه سانت جيلواز البلجيكي، ظهر اليوم الأحد، لفوز ثمين على حساب المضيف سيركل بروج، بثنائية لهدف.

وساهم الدولي الجزائري في بقاء ناديه ضمن سباق التتويج بلقب الدوري البلجيكي الممتاز.

واستطاع عمورة أن يترك بصمته في اللقاء بتقديمه تمريرة حاسمة وراء في لقطة الهدف الأول، الذي وقعه زميله فيليب أوغوستو. في الدقيقة الـ 28 من اللقاء.

وعلى ضوء هذا الانتصار، عزز سانت جيلواز، رصيده بـ 46

ودعم مهاجم سطيف السابق أرقامه في الموسم الحالي في الدوري البلجيكي بوصوله إلى المساهمة الـ 28. بواقع 21 هدفا و7 تمريرات حاسمة خلال 44 مباراة.

وخاض لاعب كتيبة “الخضر” 45 مباراة محليا وأوروبيا، الموسم الكروي الحالي، سجل خلالها 23 هدفا ومنح 07 تمريرات حاسمة لرفاقه ترجموها إلى أهداف لصالح نادي يونيون سانت جيلواز.

وبفضل توهجه رفقة الفريق البلجيكي، خطف محمد أمين عمورة أنظار أندية أوروبية عريقة خارج حدود الدولي البلجيكي، تسعى للظفر بخدماته، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وبات النجم الجزائري محط أنظار أندية ناشطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتقدمهم نادي ليفربول الإنجليزي، وبرايتون ونيوكاسيل يونايتد وويست هام يونايد.

وينافس المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة على جائزة جديدة في بلجيكا.

لا يزال المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة يصنع الحدث في الدوري البلجيكي منذ أن وطأت قدماه نادي سانت جيلواز.

ويحصد عمورة ثمار موسمه الاستثنائي رفقة ناديه سانت جيلواز البلجيكي، بتسجيله 21 هدفا وصناعة 6 آخرين إلى حد الآن.

ووضع موقع “elevensports” البلجيكي، المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، للتنافس على جائزة أفضل هدف في الموسم الكروي الجاري.

ورشّح الموقع البلجيكي، 10 أهداف للتنافس على جائزة أفضل هدف في البطولة البلجيكية.

شاركنا رأيك