الرئيسية » الأخبار » عمورة نجم فوق العادة ويُخضع مجيد بوقرة والجماهير الجزائرية للاعتراف

عمورة نجم فوق العادة ويُخضع مجيد بوقرة والجماهير الجزائرية للاعتراف

عمورة نجم فوق العادة ويُخضع بوقرة والجماهير الجزائرية للاعتراف

أشاد المدرب الجزائري مجيد بوقرة، في تصريحات صحافية، بنجمه محمد أمين عمورة، نظير المستوى الكبير الذي قدمه، سهرة أمس الخميس، في المباراة الودية بين المنتخب الجزائري المحلي وضيفه منتخب ليبيريا.

وأجبرت رباعية النجم الصاعد محمد أمين عمورة مدربه مجيد بوقرة، على الاعتراف بمستواه المتميّر، ووصفه باللاعب الخارق، الذي لا يكل ولا يمل من الجري على أرضية الملعب، حتى نهاية المباراة.

وفي السياق أبدى مدرب المنتخب الجزائري للاعبين المحليين، يعادته الكبيرة بتسجيل مهاجم نادي وفاق سطيف عمورة، لـ”سوبر هاتريك” في شباك المنتخب الليبيري.

وقال مجيد بوقرة إن محمد أمين عمورة لاعب يملك عزيمة كبيرة وإرادة قوية، في اللعب خاصة من ناحية الضغط على مدافعي الفريق الخصم، وهو ما بدا واضحا أمام مدافعي منتخب ليبيريا.

وأضاف لاعب المنتخب الوطني الجزائري سابقا، أن مهاجمه عمورة يمتاز في طريقة لعبه بطلب الكرات من زملائه في العمق الدفاعي للخصم بطريقة رائعة، وهو الأمر الذي قال بوقرة إنه استغله جيدا أمام ليبيريا، خاصة سرعته الكبيرة التي يتميز بها.

ولم يقتصر الثناء من الناخب الوطني المحلي مجيد بوقرة على الهداف عمورة، بل أشادت الجماهير الجزائرية افتراضيا بتألقه في أول خرجة له بقميص “الخضر” المحليين، ووصفته بالمستقبل الكبير الذي قد يهدد عرش بونجاح ورفاقه في المستقبل.

وجاء الثناء من بوقرة ومن الجماهير الجزائرية على لاعب نادي وفاق سطيف محمد أمين عمورة، بعد تسجيله رباعية كاملة من أصل خمسة أهداف سجلت في مرمى المنتخب الليبيري.

ويقضي عمورة موسمه الثاني مع فريق “النسر السطايفي”، حيث قدم بداية موسم جيدة في البطولة الوطنية، وكان أفضل “جوكر” للمدرب التونسي نبيل الكوكي، إذ يحتل حاليا وصافة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدافا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.