الرئيسية » رياضة » عمورة يتسبب في خروج إدارة نادي وفاق سطيف عن صمتها

عمورة يتسبب في خروج إدارة نادي وفاق سطيف عن صمتها

عمورة يتسبب في خروج إدارة نادي وفاق سطيف عن صمتها

تسببت الأخبار الرائجة مؤخرا حول قرب مغادر محمد أمين عمورة، لصفوف ناديه الحالي وفاق سطيف، في خروج إدارة كتيبة “النسر السطايفي” عن صمتها تُجاه القضية.

واتخذت إدارة وفاق سطيف من صفحتها الرسمية في فيسبوك، منصة للرد على الأخبار التي روجت لقرب نهاية قصة اللاعب محمد أمين عمورة مع ناديه الحالي.

ووصفت الإدارة ذاتها في بيان رسمي، كل تلك الأخبار بـ”المغلوطة” المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفة نفيها القاطع لقرب انتقال نجمها الصاعد عمورة، إلى الدوري الفرنسي لكرة القدم، من بوابة نادي ميتز الفرنسي.

وأضاف المصدر ذاته في السياق، أن الإدارة لم تتلق أي عرض رسمي إلى حد الآن، من أندية سواء محلية أو أوروبية، طلبت خدمات مهاجمها الشاب.

وأكدت الإدارة ذاتها، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري المحلي محمد أمين عمورة ما زال مُرتبطا بعقد مع نادي وفاق سطيف، يمتد إلى غاية شهر جوان من سنة 2023.

وكيل أعماله نوه لبيعه

وكان حمزة شيديدي وكيل أعمال “الموهبة الصاعدة” محمد أمين عمورة، قد نوه في منشور على حسابه الشخصي في فيسبوك، إلى بيع اللاعب، دون الإشارة إلى اسمه أو ذكر أي تفاصيل عن قيمة الصفقة.

وأشار وكيل الأعمال في التدوينة ذاتها، إلى أنه تم بيع عقد موكله عمورة، بثمن “بخس” لا يعكس المستوى الذي بات عليه مهاجم نادي وفاق سطيف الصاعد.

شرارة قضية عمورة انطلقت افتراضيا

وجاءت تطورات قضية اللاعب محمد أمين عمورة، بعد انتشار أخبار في منصات التواصل الاجتماعي، وفي العديد من وسائل الإعلام المحلية بمختلف أنواعها، تؤكد تلقيه لعرض رسمي من إدارة نادي ميتز الفرنسي.

وأكدت بعض المصادر أن لاعب فريق “الوفاق السطايفي”، أنهى مفاوضاته مع إدارة النادي الفرنسي، وسيلعب بجوار مواطنيه فريد بولاية وألكسندر أوكيدجة الموسم الكروي القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.