span>عمورة يواصل كتابة التاريخ في أوروبا عبد الخالق مهاجي

عمورة يواصل كتابة التاريخ في أوروبا

يواصل المهاجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة توهجه اللافت من مباراة إلى أخرى رفقة ناديه البلجيكي يونوين سانت جيلواز.

وفع لاعب المنتخب الوطني الجزائري محمد أمين عمورة، أمس الخميس، رصيد مساهمته في تسجيل الأهداف لنادي يونيون سانت جيلواز، عندما شارك في مباراة منافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

وصنع “محارب الصحراء” الهداف الأول لفريقه البلجيكي، مطلع الدقيقة الـ31، بعدما منح تمريرة حاسمة لزميله راسموين.

ووصل عمورة إلى تمريرته الحاسمة الرابعة بألوان النادي البلجيكي، والخامسة له باحتساب صناعته لهدف مع فريقه السويسري السابق أف سي لوغانو، بداية الموسم الكروي الحالي.

وبات “فتى البلايستيشن” عمورة، يساهم في تسجيل هدف لناديه البلجيكي يونيون سانت جيلواز، خلال كل 83 دقيقة.

ويتصدر الندم الدولي الجزائري قائمة هدافي فريقه، ووصافة مسجلي الأهداف في البطولة البلجيكية، برصيد 16 هدفا، وتمريرتين حاسمتين، في 19 مباراة لعبها في منافسة الدوري البلجيكي لكرة القدم الموسم الحالي.

ومن مجموع 31 مباراة خاضها مع الفريقين السالف ذكرهما، على الصعيد المحلي والأوروبي، يكون لاعب منتخب الجزائر قد ساهم في تسجيل 25 هدفا، علما أنه هز شباك المنافسين في 20 مناسبة.

وكان محمد أمين عمورة ورفاقه قد تعادلوا إيجابا بهدفين لمثلهما، في منافسة دوري المؤتمر الأوروبي، عندما واجهوا زملاء مواطنه فارس شايبي في نادي إنترخت فرانكفورت الألماني.

ومن شأن مواصلة صاحب الـ23 عاما لتوهجه اللافت رفقة نادي يونيون سانت جيلواز، أن يثب مكانته في المنتخب الوطني الجزائري، مع المدرب الجديد الذي من المنتظر أن تكشف “فاف” هويته قريبا.

شاركنا رأيك